الاتحاد القطري لكرة القدمالاتحاد الآسيوي

تختتم غداً مباريات دور المجموعات بدوري أبطال آسيا بالنسبة لفريق الدحيل  الذي يواجه الوحدة الإماراتي على ملعب عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل، حيث يتطلع الدحيل إلى مواصلة انتصاراته وانهاء الدور الاول بالعلامة الكاملة بعد أن تأهل مبكراً متصدراً لمجموعته.

وأكمل الدحيل استعداداته لهذه المباراة بالتدريب الذي أجراه  تحت قيادة مدربه جمال بلماضي وبمشاركة جميع اللاعبين عدا يوسف المساكني المصاب ويملك الدحيل 15 نقطة من 5 انتصارات.

وأكد جمال بلماضي مدرب الدحيل أهمية المباراة التي يخوضها الفريق في ختام مرحلة المجموعات، وقال المدرب في مؤتمر صحافي عقد قبل اللقاء بأن الدحيل يلعب بعقلية الانتصارات وثقافة الفوز لمواصلة مسيرته الناجحة في الموسم. وقال المدرب أن هدفه تقديم الأداء الجيد وتحقيق الفوز.

وأكد بلماضي بأنه سيدفع بمجموعة من العناصر الشابة، وأن هذا الأمر يدخل ضمن استراتيجية النادي لتقديم جيل جديد للمستقبل القريب.

من جهته قال خالد مفتاح لاعب الدحيل بأن هدفهم سيظل تحقيق الانتصارات في كل المباريات، مؤكداً أن الدحيل فريق يعمل في منظومة فنية متكاملة وكل اللاعبين يمتلكون الخبرة، ويعرفون بعضهم البعض.

وعن غيابه خلال الفترة الماضية قال مفتاح بأنه غاب بسبب ظروف خاصة وعاد للمشاركة مع الفريق ويتطلع إلى تحقيق الفوز مع زملائه غداً على الوحدة للخروج بالعلامة الكاملة من الدور الأول للبطولة.