الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
16.01.2018 22:18 في : &

وسع الدحيل الفارق بينه وبين العربي أقرب منافسيه على دوري قطر غاز تحت 23 سنة ، بعد أن حسم القمة التي جمعت بينهما مساء اليوم في ختام الجولة السابعة بهدف للاشئ سجله ناصر اليزيدي في الدقيقة 17 .

ورفع الدحيل رصيده إلى 27 نقطة وانفرد تماماً بالقمة والصدارة ، فيما توقف رصيد العربي عند 20 نقطة وظل في المركز الثاني ، وشهدت المباراة صراعاً قوياً بين الفريقين ، وشهدت توتراً عصبياً أسفر عن 6 بطاقات صفراء مناصفة بين الفريقين ،إضافة إلى طرد حازم شحاتة لاعب الدحيل في الدقيقة 76 للانذار الثاني.

وفي المباراة الثانية حقق الاهلي فوزاً كبيراً على السيلية بثلاثة أهداف لهدف ، وسجل اهداف الاهلي عبد الله حسن وناصر الكعبي واحمد فيصل في الدقائق 33 و83 و89 ، وسجل هدف السيلية سعيد المري في الدقيقة 48 ، وشهدت المباراة طرد ابراهيم الكربي لاعب الاهلي في الدقيقة 72 ، ورفع الاهلي رصيده الى 15 نقطة وتوقف رصيد السيلية عند 10 نقاط .

وفي المباراة الثالثة انتزع الخريطيات وبعشرة لاعبين ، تعادلاً مثيراً وثميناً مع السد 3-3 ، وكان السد الاقرب إلى الفوز لولا أن الخريطيات خطف التعادل في الوقت القاتل .

ونجح السد في إنهاء الشوط الاول لصالحه بنتيجة ٣-١ ، وسجل أهدافه أيوب مشهور واحمد حسن ( هدفان) في الدقائق 6 و9 و17 ، وسجل اهداف الخريطيات ابراهيم علي وعبد الله حسين وعبد الهادي نعمان 21 و49 و87 ، وشهدت المباراة طرد ناصر النعيمي لاعب الخريطيات في الدقيقة 83 للانذار الثاني.

ورفع السد رصيده إلى 18 نقطة وظل في المركز الثالث ، والخريطيات إلى 8 نقاط في المركز الحادي عشر وقبل الاخير .