الاتحاد القطري لكرة القدمدوري قطر غاز

انطلقت مسابقة دوري قطر غاز تحت 23 عاماً في نسختها الثانية مساء الثلاثاء بثلاث مباريات ،  وقد أسفرت الاولى عن فوز الخور على قطر بنتيجة ثقيلة 2/6  بعد أن  انتهى الشوط الأول لمصلحة الخور بأربعة اهداف مقابل هدف .

سجل أهداف الخور كل من عادل احمد في الدقيقتين 21 و43 “الثاني من ركلة جزاء” وجاسم المريخي د/35 والسيد حسن د/37 وسيف المهندي د/68 واحمد المهندي د/ 91،فيما سجل لقطر كل من عبد الرحمن رجب بالخطأ في مرماه د/29، وربيعة الملا د/85.

وفي المباراة الثانية فاز السد على السيلية بنتيجة 1/2 وكان الشوط الأول إنتهى لمصلحة السيلية بهدف للاشيئ سجل هدفي السد رامي سهيل في د/50 ومصعب خضر في الدقيقة 90 ،فيما سجل هدف السيلية عبدالله المري في د/ 14.

وفي المباراة الثالثة  استهل الدحيل بطل الموسم الماضي  – حملة الدفاع عن اللقب – بفوز جيد على الاهلي بثلاثة اهداف نظيفة ، بعد ان انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي إلا ان الشوط الثاني شهد الاهداف الثلاثة ، وقد سجل الهدف الاول فهد احمد بالدقيقة 47 ،  واضاف الهدف الهدف الثاني حازم شحاتة  بالدقيقة 60 ، واضاف  الثالث للدحيل والشخصي الثاني  حازم شحاتة بالدقيقة 66   .

وتختتم الجولة الاولى لدوري لدوري قطر غاز بإقامة ثلاث مباريات  يوم الاربعاء ، حيث سيلتقي الخريطيات مع الغرافة في السادسة والربع باستاد سحيم بن حمد ، وفي نفس التوقيت سيلعب ام صلال مع الشحانية باستاد حمد الكبير.

وتختتم الجولة الاولى مواجهاتها بالقمة المنتظرة والتي ستجمع بين العربي والريان في تمام الثامنة والنصف مساء باستاد حمد الكبير.

يذكر أن مباريات الجولة الثانية لدوري قطر غاز ستنطلق يومي الاثنين والثلاثاء القادمين الموافقين 11 ،12 من سبتمبر الحالي .