الاتحاد القطري لكرة القدمالاتحاد الآسيوي

يسعى الدحيل إلى القبض على بطاقة التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا عندما يلتقي العين الإماراتي غداً الثلاثاء 15 مايو في استاد عبد الله بن خليفة بالدحيل في إياب دورالـ 16 ، بعد أن كان الدحيل قد هزم الفريق الإماراتي بأربعة أهداف مقابل هدفين في لقاء الذها.

وهو امام مهمة تأكيد تفوقه وعبور العين من جديد ، لاسيما أنه يلعب في ملعبه وبين جماهيره ، والمواجهة كبيرة وهي تعني استمرار الدحيل في دوري أبطال آسيا ويملك من اللاعبين ما يؤهلهم ليكونوا إضافة كبيرة لفريق بطل يبحث عن اللقب الآسيوي الأول .

الدحيل سيدخل اللقاء بجاهزية كبيرة ، والعين كذلك سيلعب بكل أوراقه الرابحة مع عودة بعض لاعبيه مثل مهندي العنزي بالدفاع والمصري الشحات بالوسط الا انه سيفتقد إلى مهاجمه كايو الذي طرد امام الدحيل بالذهاب .

المدرب جمال بلماضي يعرف خطورة العين – رغم فوزه الكبير – ويتحسب له وقد  وضع رؤيته العامة للتعامل مع المباراة ، كما أن رهانه سيكون على كل عناصره الموجودة ، وهو يثق بقدرات لاعبيه في كل الخطوط  .

حيث أن الهجوم يمثل القوة الضاربة  التي تقع عليه مهمة هز الشباك الاماراتية من خلال ما سيقدمه من فكر تكتيكي وما لدى لاعبيه من انسجام  ويقف  في مقدمتهم  يوسف العربي  والمعز علي  وإسماعيل محمد ونام تاي ، وهو هجوم مطالب بهز الشباك .

لاسيما وأن الرباعي الخطير يملك الكثير الذي يمكن أن يقدمه أمام مرمى  المنافس ، ويساندهم لاعبو الوسط ، وذلك سيتعزز ما يضعه المدرب بلماضي من أسلوب يراه مناسبا في التعامل مع الخط الخلفي لفريق العين الذي سيرمي بكل ثقله من أجل بصيص أمله الصعب  .