الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
22.01.2018 22:51 في : &

واصل فريق الدحيل انتصاراته في دوري قطر غاز تحت 23 سنة بفوزه 4/1 على الاهلي في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الاثنين باستاد عبدالله بن خليفة بالجولة الثامنة المؤجلة وفي ختام القسم الأول للبطولة .

ليرفع الدحيل رصيده إلى 30 نقطة يبقى بها بالصدارة بفارق كبير عن أقرب مطارديه ، في حين توقف رصيد الاهلي عند 15 نقطة بعد أن لقى الفريق خسارته السادسة .

ونجح الدحيل في تحقيق فوزه العاشر وأحرز أهدافه عبدالله عبد الحميد فضلي بالدقيقة 21 ، وأضاف صالح هلابي الهدف الثاني بالدقيقة 23 ، لينتهي الشوط الاول بتقدم الدحيل بثنائية نظيفة .

وفي الشوط الثاني واصل الدحيل تفوقه بإحرازه للهدف الثالث بواسطة لاعبه ناصر صالح اليزيدي بالدقيقة 55 ، وأحرز سالمين عتيق الرميحي الهدف الاخير للدحيل بالدقيقة 90 ، وأحرز هدف الاهلي الوحيد ناصر الكعبي بالدقيقة 65 ، لتنتهي المباراة بفوز مستحق للدحيل .

وفي مباراة ثانية حسم التعادل الايجابي 1/1 مباراة المرخية وام صلال ، وكان المرخية البادىء بالتسجيل بالدقيقة 22 عن طريق لاعبه حمد سعيد ، وتعادل ام صلال بالدقيقة 80 بواسطة لاعبه غدير ثامر الشمري ، وبهذه النتيجة حصد كل فريق نقطة ، ورفع المرخية رصيده الى 14 نقطة ، في حين رفع ام صلال رصيده الى 5 نقاط يبقى بها بالمركز الاخير.

وتمكن فريق السد من تحقيق فوز مثير على الخور بعد أن تغلب عليه 4/3 في المباراة التي جمعت بين الفريقين بملعب الشمال ، وتقدم السد بالهدف الاول بالدقيقة 22 عبر جاسم الشمري ، وفي الدقيقة قبل الاخيرة من الشوط الاول احرز الخور هدف التعادل عن طريق لاعبه سعيد محمد لينتهي الشوط الاول بتعادل الفريقين 1 /1 .

وفي الشوط الثاني تقدم السد بالهدف الثاني بواسطة حسن أحمد في د 50 ، وعاد الخور ليتعادل من جديد 2/2 بواسطة لاعبه سعيد محمد بالدقيقة 72 والذي احرز الهدف الثاني له ولفريقه ، لتصل المباراة إلى قمة الاثارة في ظل رغبة كل فريق إحراز الهدف الثالث .

وهو ما حققه الخور عن طريق لاعبه أحمد المهندي ، ونجح السد في احراز هدف التعادل 3/3 بالدقيقة 79 عبر لاعبه جاسم الشمري ، وقبل نهاية اللقاء تمكن السد من حسم المواجهة المثيرة لمصلحته بإحرازه للهدف الرابع عن طريق اللاعب عبد العزيز الجلابي .

وشهدت المباراة طرد لاعب السد حاتم كمال بالدقيق 82 ليكمل المباراة ناقصاً ويلعب بعشرة لاعبين ، وبهذه النتيجة رفع السد رصيده إلى 21 نقطة يحتل بها المركز الثاني مؤقتاً وتوقف رصيد الخور عند 11 نقطة .