الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
30.10.2018 1:18 في : &

واصل الدحيل انتصاراته في دوري قطر غاز تحت ٢٣ سنة ، وحقق فوزاً قاسياً وبنتيجة قياسية ٣/٩ بتغلبه على السد في المباراة التي جمعت بين  الفريقين  مساء الاثنين باستاد ثاني بن جاسم بالجولة السابعة للبطولة ، ليحقق الدحيل انتصاره السادس ويرفع رصيده اإى 19 نقطة يحافظ بها على صدارته ، في الوقت الذي لقى السد خسارته الخامسة ليتوقف رصيده عند 6 نقاط .

وتمكن الدحيل  ـ حامل اللقب ـ من مواصلة عروضه القوية وتحقيق نتائجه الكبيرة بعد فوزه بالجولة الماضية بتسعة أهداف نظيفة على السيلية ، في حين واصل السد نزيف النقاط ولم يتمكن من تعويض خسارته الرباعية أمام أم صلال في الجولة الماضية .

انتهى الشوط الاول بتقدم الدحيل 4/1 ، حيث افتتح الدحيل أهدافه عن طريق  خالد منير بالدقيقة الأولى من عمر اللقاء ، ثم أضاف ناصر خالد هدفين بالدقيقتين 4،24 ،أما الهدف الرابع فقد جاء عن طريق فهد البياتي بالدقيقة 39 ، أما هدف السد الوحيد بالشوط الاول فقد احرزه خالد بدر اليزيدي بالدقيقة 16 .

وفي الشوط الثاني واصل الدحيل تفوقه بإحرازه لثلاثة أهداف متتالية عن طريق رابح يحيى الذي أحرز ثنائية بالدقيقتين 47 ،58 ، أما آخر اهداف الدحيل فجاء عن طريق فهد البياتي  الذي أحرز هدفه الثاني والسابع لفريقه بالدقيقة78 . وفي الدقائق الاخيرة أحرز السد هدفيه الثاني والثالث بواسطة مصعب خضر “85 ” وحسن أحمد “88 “.

وفي مباراة ثانية تمكن الشحانية من الفوز على السيلية بهدف نظيف في المباراة  التي جمعت بين الفريقين باستاد سعود بن عبد الرحمن بالوكرة ، أحرز هدف المباراة الوحيد  خالد علي العلي بالدقيقة 18 ، ورفع الشحانية رصيده إلى 13 نقطة بعد أن حقق فوزه الرابع ، في الوقت الذي توقف فيه رصيد السيلية عند4 نقاط بعد أن لقى الفريق خسارته الخامسة .

ونجح الشحانية في مواصلة انطلاقته بعد فوزه 3/2  على الغرافة بالجولة الماضية ليحقق فوزاً مهماً  بالجولة الحالية عزز به عروضه القوية ، أما السيلية فلم يتمكن من استعادة توازنه بعد خسارته الكبيرة  أمام الدحيل بالجولة الماضية .

وفي مباراة  ثالثة ، فاز الغرافة بهدف نظيف على فريق قطر في المباراة التي جمعت بين الفريقين باستاد ثاني بن جاسم ، وأحرز هدف الغرافة الوحيد لاعبه مؤيد حسن بالدقيقة 41 ، ليرفع الغرافة رصيده الى 12 نقطة بعد حقق فوزه الرابع  واستعاد توازنه وعوض خسارته الثلاثية أمام الشحانية  بالجولة الماضية ، في الوقت  الذي توقف فيه رصيد فريق قطر عند 10 نقاط بعد أن لقى الفريق خسارته الثالثة .