الاتحاد القطري لكرة القدمدوري قطر غاز
05.12.2017 3:06 في :

الدوحة : واصل الدحيل انتصاراته في بطولة دوري قطر غاز تحت 23 سنة بفوزه  بثلاثية نظيفة على السد في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الاثنين في الجولة الحادية عشرة للبطولة .

ليرفع الدحيل رصيده إلى 21 نقطة يحافظ بها على صدارته للبطولة بعد أن حقق فوزه السابع ، في حين توقف رصيد السد عند 14 نقطة بعد أن لقى خسارته الثانية يتراجع بها إلى المركز الثالث .

وتمكن الدحيل من حسم المواجهة لمصلحته بسبب رغبته في مواصلة انتصاراته ، ولم يستطع السد إيقاف الدحيل وإلحاق الخسارة الثانية به ليتلقى هزيمته الثانية والتي أدت إلى توقف رصيده عند 14 نقطة .

أحرز أهداف الدحيل حازم احمد بالدقيقة 17 ، وعبد الرحمن محمد “39 ” لينتهي الشوط الاول بتقدم الدحيل بثنائية نظيفة ، وفي الشوط الثاني اضاف الدحيل هدفه الثالث بواسطة لاعبه دامي تراوري بالدقيقة 56 ، وشهدت المباراة طرد محمد احمد البكري حارس الدحيل بالدقيقة 31 .

كما نجح العربي في اكتساح أم صلال 6/1 ، أحرز أهداف العربي هلال احمد هلالي “28 ،82 ” و حسن عبدالله رحمن “29 ،84 “، وابراهيم ناصر كلا “52 ،68 ” ، اما هدف ام صلال الوحيد فأحرزه ابراهيم صالح الكربي ، ورفع العربي رصيده الى 17 نقطة يقفز بها الى المركز الثاني ويطارد الدحيل على القمة بهد ان حقق فوزه الخامس ، وبقى ام صلال بالمركز الاخير بعد ان توقف رصيده عند 4 نقاط .

وتمكن العربي من حسم المواجهة وانهى الشوط الاول لمصلحته بثنائية نظيفة ، وواصل العربي تفوقه في الشوط الثاني واضاف اربعة اهداف اخرى عمق بها من ازمة فريق ام صلال .

وفي مواجهة ثالثة ، تمكن الريان من الفوز على المرخية 2/1 ، حيث تقدم المرخية بالهدف الاول بالدقيقة الرابعة بواسطة لاعبه سعود خميس العبدالله، وادرك الريان التعادل بالدقيقة44 بواسطة لاعبه عبد الرحمن محمد الكربي لينتهي الشوط الاول بتعادل الفريقين 1/1.

وحسم الريان المباراة الصعبة لمصلحته بالشوط الثاني بإحرازه للهدف الثاني والذي جاء بالدقيقة الاخيرة عن طريق لاعبه رياض ناصر ، ليحقق الريان انتصاره الثالث ويرفع رصيده الى 12 نقطة ، وتوقف رصيد المرخية عند 9 نقاط بعد ان لقى الفريق خسارته الرابعة .

وفي مباراة رابعة فاز قطر 2/1 على الغرافة ، في مواجهة صعبة وقوية  ، وسجل هدفي قطر محمد فتحي وراشد محمد ، في حين أحرز هدف الغرافة الوحيد لاعبه مؤيد حسن ، وبهذا الفوز رفع فريق قطر رصيده الى 13 نقطة بعد ان حقق فوزه الرابع ، وتوقف رصيد الغرافة عند 12 نقطة بعد أن لقى الفريق خسارته الرابعة .