الاتحاد القطري لكرة القدمدوري قطر غاز

جرت الإثنين ثلاث مباريات في دوري قطر غاز تحت 23 سنة ضمن مباريات الجولة الرابعة ، حيث نجح الدحيل في اعتلاء الصدارة مجدداً على حساب الغرافة الذي كان متصدراً عقب الجولة الثالثة بعد أن فاز عليه بستة أهداف نظيفة في اللقاء الذي جمعهما على ستاد الخور .

ليرفع الدحيل رصيده إلى عشر نقاط من ثلاثة انتصارات وتعادل وحيد ، ويتراجع الغرافة إلى الوصافة ويتجمد رصيده عند تسع نقاط حصل عليها الغرافة من فوزه بالمباريات الثلاث الأولى في الدوري ، وخسارته الأولى أمام الدحيل .

سجل الهدف الأول للدحيل لاعب الغرافة خليفة المناصير من كرة عرضية أكملها بالخطأ في مرماه بالدقيقة “3 “، وخالد منير في د 9 ، وسجل سالمين الرميحي هدفين آخرين في الدقيقتين 45 ، 64 ، فيما سجل فهد أحمد هدفاً بالدقيقة 56 واختتم أهداف الدحيل ناصر خالد بالهدف السادس بالدقيقة 92 .

وفي مباراة ثانية ضمن مواجهات الجولة ذاتها استطاع أم صلال أن يفوز على الخور بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد ، وسجل أهداف أم صلال بزمان عوض ( هاتريك ) في الدقائق 10 ، 32 ، 56 ، فيما سجل الهدف الرابع عبد حسن وسجل هدف الخور الوحيد عادل أحمد بالدقيقة 61 من المباراة .

وبهذا الفوز الكبير رفع أم صلال رصيده إلى 8 نقاط من فوزين وتعادلين وكأنه يسير على خطى الفريق الأول بأداء مقنع وانتصارات متتالية ، فيما تجمد رصيد الخور عند النقطة الرابعة من فوز وتعادل وخساراتين .

وكانت النتيجة الأكبر في هذه الجولة حتى الآن من نصيب فريق قطر اللذي أمطر شباك الخريطيات بسبعة أهداف مقابل هدف وحيد ، وهو الانتصار الثاني على التوالي للقطراوية بعد فوزهم على السد في الجولة الثالثة .

سجل أهداف قطر السبعة فضل عمر (هاتريك) بالدقائق 10 ، 31 ، 82 ، وعلي المهندي بالدقيقتين 28 ، 29 ، ومحمد رضا د 59 ، ويوسف حسن د 87 من عمر المباراة ، ليرفع قطر – هو الآخر – رصيده إلى سبع نقاط من أربع مباريات ، من فوزين وتعادل وخسارة ، بينما تجمد رصيد الخريطيات عند نقطة واحدة .