الاتحاد القطري لكرة القدمدوري قطر غاز
23.02.2019 16:19 في :

عزز الدحيل صدارته لدوري قطر غاز تحت 23 سنة بعد فوزه على السيلية بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت ضمن مباريات الأسبوع السابع عشر ، وقد سجل أهداف الدحيل كل من خالد منير هدفين ورابح يحيى بالدقائق 22 ، 46 ، 90 ، وتفرد الدحيل بالصدارة حيث رفع رصيده إلى 46 نقطة ، فيما بقي السيلية وصيفاً للقاع برصيد 12 نقطة .

كما نجح العربي في تحقيق فوز مهم على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ، وسجل اهداف العربي فراس محمد وأحمد النحوي ومحمد مصطفى بالدقائق ” 18 ، 26 ، 65 ” فيما سجل هدف الأهلي الوحيد اللاعب محمد رائد بالدقيقة 36، ليرفع العربي رصيده إلى 39 نقطة في المركز الثاني ، فيما ظل رصيد الأهلي عند 22 نقطة .

وخطف الخور فوزاً صعباً من الخريطيات بهدف وحيد سجله مشعل السويدي بالدقيقة 70 ، وقد رفع الخور رصيده إلى 32 نقطة بالمركز الثالث ، أما الخريطيات فقد ظل بالقاع برصيد نقطتين .

وفي لقاء آخر حسم التعادل الإيجابي 1/1 مباراة السد وام صلال ، وكان السد في طريقه لحسم المواجهة لمصلحته بعد أن تقدم بالهدف الأول بالدقيقة 90 عبر لاعبه سعود إبراهيم النصر ، لكن أم صلال تمكن من الرد سريعا وأحرز هدف التعادل بالدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بواسطة لاعبه عبدالله خالد شيخ ، لتنتهي المواجهة بتعادل مثير منح كل فريق نقطة ، ورفع السد رصيده إلى 23 نقطة وهو نفس الرصيد الذي وصل إليه أم صلال .

وفي مباراة مثيرة ، نجح الريان في الفوز 4/2 على فريق قطر ، وتقدم فريق قطر بهدفين مبكرين عن طريق لاعبيه : أحمد عبدالله السليطي “7 “، وخالد قرني “17 ” ، ونجح فريق قطر في المحافظة على تقدمه طوال الشوط الاول والذي انتهى لمصلحته بثنائية نظيفة .

وكانت هناك ردة فعل قوية من الريان بالشوط الثاني بعد احرازه لاربعة اهداف متتالية ، واحرز محمد السعدي الهدف الاول بالدقيقة 62 ، ثم أضاف عبد العزيز هزاع ثلاثة أهداف بالدقائق 70 ،79 ،90+6 ، لتنتهي المباراة بفوز رباعي مثير للريان رفع رصيده إلى 17 نقطة يبقى بها بالمركز العاشر ، أما فريق قطر فقد لقى خسارته التاسعة ليتوقف رصيده عند 18 نقطة يبقى بها بالمركز التاسع .

وتنطلق مواجهات الأسبوع الثامن عشر مساء الإثنين 25 الجاري بثلاث مواجهات ، يلتقي فيها الأهلي بالريان على ملعب الشمال ويلعب الخور مع العربي بالدحيل ويواجه قطر الغرافة بملعب السيلية وتقام جميعها في السادسة مساء .

وتستأنف الجولة مبارياتها الثلاثاء بثلاث مواجهات أخرى ، حيث يلعب أم صلال مع الخريطيات بالسيلية ويلتقي الشحانية بالسيلية
على ملعب الشمال ، بينما يلعب الدحيل والسد على ملعب الأهلي ، وتقام جميعها في السادسة مساء أيضاً .