الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار

 

واصل الدحيل المتصدر لدوري قطر غاز حت 23 سنة انتصاراته الكبيرة وحقق فوزاً عريضاً بتسعة أهداف للاشئ على السيلية في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الاثنين في افتتاح مباريات الجولة السادسة باستاد سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة .

وفرض الدحيل سيطرته التامة على مجريات اللعب والمباراة وأمطر شباك السيلية بتسعة أهداف سجلها كل من خالد منير (15 ) ومحمد خالد (31 ) وسالمين الرميحي ( 45 ) وصالح الكعاني (49 و51 و84 ) وصالح الهلابي ( 65 ) وفهد وعد (66و71 ) .

وأهدر سالمين الرميحي فرصة الهدف العاشر من ركلة جزاء في الدقيقة 85 تصدي لها حارس السيلية ورفع الدحيل رصيده الى 16 نقطة وظل بمفرده في المركز الاول والصدارة ، وتوقف رصيد السيلية عند 4 نقاط فقط.

وفي المباراة الثانية واصل العربي أيضا انتصاراته وهزم الأهلي بهدفين لهدف وجاء اللقاء قوياً بين الفريقين وظلت نتيجته معلقة حتي الدقائق الاخيرة  قبل أن يحسمه العربي في الوقت القاتل .

وتقدم العربي بهدفه الأول بعد 5 دقائق لخلدون إسماعيل ، وأدرك الاهلي التعادل في الدقيقة 22 لعبد الرحمن محمد ، وفي الدقيقة 87 نجح العربي في خطف الهدف الثاني وهدف الفوز لطارق حامد في الدقيقة 87 ، ليرفع العربي رصيده إلى 15 نقطة وظل وصيفاً ، وتوقف رصيد الأهلي عند 9 نقاط .

وفي المباراة الثالثة حقق أم صلال فوزاً كبيراً على السد بنتيجة 4 أهداف لهدف ، وسجل أهداف أم صلال علي الكربي وبزمان عوض وخالد اليزيدي وحمد صالح في الدقائق 13 و29و32 و90 ، وسجل حسن أحمد الهدف الوحيد للسد في الدقيقة 68 ، ورفع أم صلال رصيده إلى 11 نقطة وتوقف رصيد السد عند 6 نقاط في المركز التاسع.

وتختتم مباريات الجولة السادسة غداً الثلاثاء بثلاث مباريات تجمع  الشحانية مع الغرافة في السادسة والربع بملعب الشمال ، والخريطيات بالخور في الخامسة وخمس وأربعين دقيقة باستاد الخور ، وقطر والريان في الثامنة مساء أيضا بالخور .