الاتحاد القطري لكرة القدمدوري قطر غاز
12.02.2018 1:02 في :

أوقف فريق الخريطيات انتصارات فريق الدحيل بدوري قطر غاز تحت 23 سنة بعد انتهاء مباراتهما معاً بالجولة الرابعة عشر بالتعادل 2/2 والتي أقيمت باستاد حمد الكبير بنادي العربي .

وهذا التعادل هو الأول للدحيل في البطولة ليضاف إلى خسارة وحيدة  ، وحافظ الدحيل على قمته رغم التعادل بعد أن رفع رصيده إلى 37 نقطة ، في الوقت الذي رفع فيه الخريطيات رصيده إلى 12 نقطة يبقى بها بالمركز قبل الاخير .

وأنهى الخريطيات الشوط الأول لمصلحته بثنائية نظيفة ، حيث أحرز الهدف الاول بالدقيقة 15 عن طريق عبد العزيز فضل ، واضاف الخريطيات هدفه الثاني بالدقيقة 28 عن طريق عايض عوض ، لينتهي الشوط الاول بتقدم الخريطيات بثنائية نظيفة .

وتمكن الدحيل من العودة القوية في الشوط الثاني حيث احرز هدف تقليص الفارق بالدقيقة 86 عن طريق صالح سعيد ، واحرز هدف التعادل بالدقيقة الاخيرة من الشوط الثاني عبر اللاعب فهد وعد ، ليتفادى الدحيل الخسارة الثانية ويحرم الخريطيات من انتصاره الرابع.

وفي مباراة ثانية فاز السيلية بثلاثية على السد في المباراة التي جمعت بين الفريقين باستاد ثاني بن جاسم ، وشهدت المباراة تألق اللاعب محمد مسلم المري والذي أحرز أهداف فريقه الثلاثة (هاتريك) بالدقائق 30 ،60 ،83 ، وحقق السيلية فوزه الخامس ورفع رصيده إلى 16 نقطة ، في حين لقى السد خسارته الثالثة ويتوقف رصيده عند 25 نقطة .

و في لقاء ثالث ، فاز الغرافة 3/2 على الاهلي في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الاثنين باستاد الشمال ، وتقدم الاهلي بالهدف الاول بالدقيقتين18 عن طريق عبدالله حسن ، وتعادل الغرافة بالدقيقة 53 بواسطة معاذ يحىى.

وعاد الأهلي ليتقدم بالهدف الثاني بالدقيقة 55 عن طريق لاعبه محمد رائد ياسين ، وتعادل الغرافة مرة اخرى بالدقيقة 73 عن طريق اللاعب عمرو عبد الفتاح .

وعاد معاذ يحيى ليحرز هدف الغرافة الثالث والثاني له بالدقيقة 83 ليقود الغرافة لحسم المباراة لمصلحته 3/2، ورفع الغرافة رصيده إلى 25 نقطة بعد ان حقق فوزه الثامن وتوقف رصيد الاهلي عند 15 نقطة.

من ناحية أخرى تستكمل مباريات الجولة الرابعة عشرة مساء الاثنين بإقامة ثلاث مباريات ، حيث يلتقي الخور مع المرخية بالسادسة مساء باستاد الشمال ، ويواجه أم صلال فريق قطر في الرابعة وخمس واربعين دقيقة باستاد الخور ، ويلعب العربي مع الريان في السابعة مساء باستاد الخور أيضاً .