الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
19.03.2014 13:07 في :

متابعة: بلال مصطفى/ مجدى إدريس//

تعقد لجنة الفرجان اجتماعا لرؤساء الفرق المشاركة بالدوري يوم الجمعة بملعب المسابقة بالذخيرة وذلك لشرح تفاصيل مسابقة كأس المربع الذهبي 2014 و قرعة وتفاصيل كأس فرجان قطر 2014 وهذه المسابقات تعتبر الملحقة للمسابقة الأم وهى دوري فرجان قطر .

ويشرف على تنظيم دوري فرجان قطر لجنة الفرجان بأكاديمية أسباير للموسم الخامس على التوالي برئاسة / ناصر سالم المانع و عضويا كلا سامر أحمد أبوالحاج و جمعة محمد العلي الحكم الدولي السابق و محمد عبدالغفور ملا و عدد من الشباب المتعاونين بالتنظيم مع اللجنة .

وعلى صعيد المنافسة تنطلق يوم غد الخميس مباريات الجولة 7 من دوري فرجان قطر باقامة مباراتين تجمع الأولى الذخيرة المتصدر مع الهلال بينما يلتقي في الثانية بن عمران و فريق مدينة خليفة الجنوبية .

وتختتم مباريات الجولة بعدة غدٍ الجمعة بمباراتي الدحيل والخورتليها مباراة سميسمة و فريق أم قرن وهى قمة مباريات الجولة السابعة نظرا لأن الفريقين يحتلان المركز الثاني برصيد 13 نقطة والفوز يعزز من حظوظ الفائز في الوصافة.

حيث يشتد الصراع بين الفريق على المركز الثاني في ظل فارق الناقط الذي يصب في صالح الذخيرة المتصدر علما بأن المباراة الأولى تبدأ في تمام الساعة السادسة مساءا .

وتجدر الاشارة الى أن مباريات الجولة السادسة قد أسفرت عن فوزمدينة خليفة الجنوبية على الدحيل 3 : 1 و فوز الذخيرة على أم قرن بنتيجة 1 : صفر .

والهلال على بن عمران بثلاثة أهداف دون مقابل وفي ختام مباريات الجولة حقق فريق سميسمة فوزا صعبا على الخور بنتيجة 3 : 2 في واحدة من المباريات القوية بالجولة ، و يتصدر الدوري فريق الذخيرة برصيد 18 نقطة يليه فريق سميسمة برصيد 13 نقطة .

والثالث فريق أم قرن برصيد 13 نقطة والرابع فريق مدينة خليفة الجنوبية برصيد 10 نقاط ، والخامس فريق الخور برصيد 7 نقاط و السادس فريق الهلال برصيد 6 نقاط و السابع فريق الدحيل برصيد 3 نقاط والأخير فريق بن عمران بلا رصيد من النقاط.

دورى فرجان