الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
03.03.2014 0:42 في :

متابعة: مجدى إدريس/بلال مصطفى//

واصل فريق الذخيرة صدارته لدوري الفرجان عقب الفوز على الخور بهدف للاشئ في مباراة متكافئة من الفريقين حسمها الذخيرة بهدفه الوحيد في الدقيقة السابعة بواسطة اللاعب محمد حمدي .

كما شهدت مباريات الجولة الخامسة واحدة من المباريات المثيرة بتعادل خليفة الجنوبية و سميسمة بنتيجة 4/4 وسجل لسميسمة عدير الشمري هدفين وعبد الكريم المهندي هدفين بينما سجل لمدينة خليفة نوشاد محمد وخليفة المهندي ومحمد عيسى وسعيد الربعاني.

الهلال يحقق الفوز الأول على حساب الدحيل

وفي ثالث المباريات نجح الهلال في تحقيق الفوز الأول له على حساب الدحيل بهدف اللاعب جميل الشامي من ركلة جزاء كما حقق أم قرن فوزا مستحقا على بن عمران بنتيجة 4/1 .

وسجل للفائز عبد الرحمن على وجاسم المضاحكة وطلال سعود الحارب هدفين ، بينما سجل الهدف الوحيد لبن عمران اللاعب محمد جمال .

وتجدر الإشارة الى أن الذخيرة يتصدر الدوري برصيد 15 نقطة ويأتي في المركز الثاني أم قرن برصيد 13 نقطة ويحتل سميسمة المركز الثالث بعشر نقاط .

وخليفة الجنوبية رابعا برصيد 7 نقاط والخور خامسا برصيد 5 نقاط والدحيل والهلال في المركز السادس والسابع برصيد 3 نقاط بينما احتل بن عمران المركز الأخير بلا رصيد من النقاط

يوسف المهندي : دوري الفرجان يتماشى مع رؤية قطر 2030

يوسف مهندى ذخيرة
أشاد يوسف راشد المهندي مدير فريق الذخيرة بالمستوى الجيد الذي تقدمه فرق الفرجان بالدوري مؤكدا أن ممارسة أبناء الفرجان للعبة الشعبية أمر جيد يتماشى مع رؤية قطر في الارتقاء بالصحة العامة لشباب قطر عبر ممارسة الرياضة.

إلا أنه طالب أصحاب الشركات والمؤسسات القطرية بضرورة دعم فرق الفرجان التي تتحمل بجهودها الذاتية كل مايحتاجه الفرق من التزامات مادية وختم المهندي حديثه موجها شكره للجنة المنظمة وأكاديمية أسباير لإهتمامهم بفرق الفرجان.