الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
09.03.2016 10:46 في :

متابعة : بلال مصطفى/ب//
استقبل فخامة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان سعادة حسن عبد الله الذوادي أمين عام اللجنة العليا للمشاريع والإرث وذلك في القصر الرئاسي في العاصمة التركية أنقرة بحضور سعادة سالم بن مبارك آل شافي سفير دولة قطر في تركيا .
حيث قام الذوادي بنقل تحيات سمو أمير البلاد المفدى إلى فخامته متمنياً دوام الازدهار لتركيا دولة وشعباً، كما قام بتقديم شرح تفصيلي عن بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 المقرّر إقامتها في قطر، موضحاً أهمية هذه البطولة الكبيرة لدول المنطقة وشعوبها، حيث لاقى كلامه تأييداً ومساندة من جانب الرئيس التركي الذي شدّد على ضرورة تعميق العلاقات التركية – القطرية في جميع الجوانب العامة.
كما كان لأمين عام اللجنة العليا للمشاريع والإرث لقاء ثان مع السيد عاكف تشاغطاي قيليتش وزير الشباب الرياضة التركي الذي أبدى اهتماماً كبيراً بفتح كافة المجالات أمام مسيرة التعاون التركي – القطري المشتركة، متلقياً من سعادة حسن الذوادي تحيات سعادة صلاح غانم العلي وزير الثقافة والرياضة.
مثنياً على الجهود المضنية المبذولة من أجل أن تكون نسخة كأس العالم 2022 نسخة مثالية لجميع دول المنطقة وشعوبها وليس فقط لدولة قطر التي فازت رسمياً بشرف الاستضافة في 2 ديسمبر من عام 2010.

88
هذا وكان وفد رفيع المستوى من اللجنة العليا للمشاريع والإرث برئاسة سعادة حسن عبد الله الذوادي قد بدأ يوم أمس زيارة رسمية إلى تركيا استهلت من العاصمة التركية أنقرة .
حيث من المرتقب أن تتواصل الزيارة اليوم موعد التكملة النهائية لجدول أعمال الزيارة التي يعول الطرفان عليها بشكل كبير من خلال تفعيل عملي لعملية تعميق العلاقة بين كل من قطر وتركيا حيث أبدت الشركات التركية اهتماماً كبيراً بالمساهمة في مشاريع قطر الإنشائية.
وقد ضم الوفد الرسمي إلى جانب الأمين العام كلاً من المهندس هلال جهام الكواري والسيد ناصر فهد الخاطر والسيد غانم الكواري إضافة إلى ممثلي العديد من الشركات القطرية الكبرى.
وهم على التوالي: السيد عبد الله العطية من شركة أشغال، وعبد الله السليطي من شركة قطر ريل، وعلي محمد العلي من شركة كهرماء، وحسن الإبراهيم من هيئة قطر للسياحة، إلى جانب العديد من إداريي اللجنة العليا للمشاريع والإرث الذين قاموا بتأمين كافة الاحتياجات اللوجستية للوفد الرسمي.

99