الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
30.09.2015 22:11 في :

متابعة : بلال مصطفى/ج//

ستكون مباريات الجولة الرابعة لدوري نجوم قطر على صفيح ساخن سواء في القمة أو الوسط أو الهروب من القاع والتي تنطلق مبارياتتها الخميس 1 اكتوبر حيث يعود الاهلي الى ملعبه ليقابل الزعيم السداوي في مواجهة تمكن ان تكون قابلة لكل الاحتمالات .
حيث يقف السد في الترتيب الثالث بسبع نقاط بفوزين وتعادل ، فيما يملك الاهلي اربع نقاط من فوز وتعادل وخسارة ، وكل منمها يسعى يتطلع إلى البقبض على نقاط اللقاء المهمة .
وفي نفس الملعب يلتقي بالمباراة الثانية فريقا الخريطيات الجريح من سباعية لخويا امام الجيش الخارج من تعادل مع الخور وان الفوز سيكون مطلب الاثنين .
فيما يستضيف استاد جاسم بن حمد مباراتين في يوم واحد ايضا حيث يلتقي السيلية العاشر مع بطل دوري الموسم الماضي لخويا والحاصل على ست نقاط من مباراتين .
فالقراءة الاولية تشير إلى أن كفة لخويا ربما هي الارجح ، لاسيما بعد فوزه الاخير على الخريطيات إلا أن الكرة دائما لا تخضع للتوقعات بل الميدان هو الفيصل .
فيما سيلعب العربي والغرافة قمة الجولة في ذات الملعب وكل منهما لديه هدفه فالعربي شريك الصدارة يريد العلامة الكاملة فيما يطمح الغرافة ان يضيف نقاط جديده الى رصيده وهو الفائز بمباراتين وجمع ست نقاط .
وتقام يوم الجمعة ثلاث مباريات الاولى تجمع المتصدر الريان ومسيمير ما قبل الاخير بالقائمة في استاد ثاني بن جاسم بالغرافة .

وسيرمي فوساتي بكل ثقله من اجل الفوز والبقاء بالصدارة على حساب الوافد الجديد ، فيما يتطلع مسيمير الى ضماد جراحه !
فيما سيلعب القطراوي الذي يعد تراجعه وتواجده بالقاع مفاجأة بعد خسارته ثلاث مباريات امام ام صلال السابع بالدوري ، وان اللعبة التكتيكية ستكون حاضرة في اللقاء .
ويستضيف استاد الخور مباراة الخور والوكرة حيث يملك الاول نقطة واحدة من ثلاث مباريات فيما الوكرة بلا رصيد بثلاث هزائم ، ومن هنا نقول انها جولة ساخنة في كل المواجهات .