الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
20.03.2016 19:11 في :

متابعة : بلال مصطفي /ح//

أعرب اللواء جبريل الرجوب ـ رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ـ عن سعادته بتوقيع اتفاقية التعاون مع الاتحاد القطري لكرة القدم ، والتي تم توقيها صباح الاحد ، وحرص الرجوب على توجيه الشكر الى الاتحاد القطري والى رئيسه ، وقال ان سعادة رئيس الاتحاد القطري يعتبر احد القامات الرياضية العربية .

واضاف الرجوب قائلا في كلمته التي القاها على هامش توقيع اتفاقية التعاون :” هناك تعاون وانسجام كبيرين بين الاتحادين القطري والفلسطيني ، وتوقيع اتفاقية التعاون ياتي من أجل توطيد هذه العلاقة ، وانا فخور بوجود المنتخب الفلسطيني هنا بالدوحة واتمنى له التوفيق في مباراته امام المنتخب الاماراتي يوم الخميس المقبل .

ومنتخبنا ليس امامه سوى الفوز ولاعبينا يدركوا حجم المسئولية الملقاة على عاتقهم ، ومع حبنا وتقديرنا للمنتخب الاماراتي الا ان الرياضة تعتبر وسيلة نضالية للفلسطينيين ومحطة نعرض من خلالها معاناتنا واصرارنا على الحياة.”

واوضح جبريل الرجوب ان الاتحاد الفلسطيني سيكون المستفيد الاول من اتفاقية التعاون مع الاتحاد القطري ، وقال ان تجربة الاتحاد القطري تعتبر نموذجية وتضاهى افضل التجارب الكروية في اوروبا .

، موضحا انه بالارادة والتصميم سيتم تطوير الرياضة الفلسطينية عن طريق الاستفادة من اتفاقية التعاون التي تم توقيعها مع الاتحاد القطري والتي ستوفر الكثير من الدعم للاتحاد الفلسطيني .

وقال رئيس الاتحاد الفلسطيني ان هناك الكثير من الامور التي يتطلع الى تحديثها مثل القوانين والانظمة ، مشيرا الى ان الاتحاد الفلسطيني يسعى الى توظيف الاتفاقية بمضمونها الانساني والرياضي ، ووجه الرجوب الشكر الى دولة قطر على ما قدمته وتقدمه الى فلسطين .

واشاد رئيس الاتحاد الفلسطيني بتنظيم كأس العالم 2022 في قطر ، وقال ان المونديال القطري سيكون مونديال كل العرب ، وحرص الرجوب في نهاية كلمته على توجية الشكر الى سعادة رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم وعلى الدعم الكبير الذي يقدمه للكرة الفلسطينية .