الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار

تأهل الخور إلى الدور ربع النهائي لكأس الأمير ، لملاقاة السد بعد أن تغلب على المرخية 11 / 10 بفارق ركلات الترجيح من علامة الجزاء بعد أن انتهى الوقت الأصلي للمباراة التي جرت السبت في استاد عبد الله بن خليفة بالدحيل بالتعادل الايجابي 1 / 1 .
وقد نجح الخور بالتقدم بالشوط الأول بهدف مبكر أحرزه تييري بالدقيقة 9 بعد كرة سددها الايراني سروش وردها ليتابعها تييري ووضعها بالشباك ، وفي الدقائق الاخيرة من الشوط الأول بحث الطرفان عن هدف جديد .

حيث سعى المرخية بقوة وقبل صفارة الحكم من أجل العودة ، وركز على الجانب الايسر وصنع اكثر من كرة وايضا من الجهة اليمنى ، إلا أن التصدي للكرات كان جيدا .

فيما اعتمد الخور في تلك – الدقائق التي كانت للمرخية – على الكرات المرتدة التي لم تربك الحارس محمد منتصر لينتهي الشوط للخور بهدف وحيد .

مع بداية الشوط الثاني أجرى البياوي أول تبديل بخروج الايراني سروش وإشراك احمد عسكر ، ومع ذلك أراد المرخية ان يكون حاضراً بقوة من خلال الرد والوصول الى ساحة الخور الذي بادل غريمه بكرات من العمق .

إلا أن بلال محمد وربين كانا لها بالمرصاد ، فيما نجح المرخية بالدقيقة من تأشير العودة الى المباراة بهدف التعادل من كرة قطعت من وسط الملعب لتصل الى إيريك الذي مررها إلى صالح بدر اليزيدي بالجزاء وواجه الحارس وسددها إلى الشباك .

لتصبح النتيجة 1 / 1 ، ولعب المرخية بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 68 بعد طرد ادن علي بالحمراء اثر الصفراء الثانية ، ولم يستغل الخور ذلك ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت للخور .