الاتحاد القطري لكرة القدمتطوير كرة القدم
01.12.2019 9:03 في : &

الدوحة – دشنت إدارة التطوير بالاتحاد القطري لكرة القدم ورشة عمل المدربين المقامة على هامش بطولة كأس الخليج في نسختها الرابعة والعشرين، وتقام الورشة تحت عنوان “رؤية تحليلية لبطولة خليجي 24 قطر 2019”.

تقام الورشة خلال الفترة من 30 نوفمبر الجاري حتى 7 ديسمبر المقبل، بمشاركة 30 مدرباً من بينهم 8 مدربين مرشحين من قبل الاتحادات الأعضاء باتحاد كأس الخليج العربي، يتقدمهم السيد عبد العزيز قاسم حمادة مدير إدارة التطوير بالاتحاد الكويتي لكرة القدم.

حضر حفل افتتاح الورشة لفيف من قيادات اتحاد كأس الخليج والاتحاد القطري، يتقدمهم السيد جاسم الرميحي الأمين العام لاتحاد كأس الخليج العربي ، والسيد منصور الانصاري الأمين العام للاتحاد القطري لكرة القدم، والسيد فهد ثاني الزراع مدير إدارة التطوير بالاتحاد القطري.

واستهل السيد جاسم الرميحي حفل الافتتاح بكلمة رحب فيها بالحضور نيابة عن السيد رئيس اتحاد كأس الخليج العربي والسادة الأعضاء، كما وجه الشكر للسيد فهد ثاني الزراع والسيد منصور الأنصاري ، ومن جانبه ألقى السيد منصور الانصاري كلمة رحب فيها بالحضور من المدربين والمحاضرين والقائمين على الورشة.

واختتم السيد فهد ثاني الزراع الكلمات الافتتاحية بالترحيب السيد جاسم الرميحي صاحب الخبرات الإدارية الكبيرة، والسيد منصور الانصاري دائم الدعم لأنشطة إدارة التطوير، موجهاً الشكر لهما على دعمهما فكرة الورشة حتى تحولت إلى واقع جمع مدربي قطر والخليج العربي تحت سقف إدارة التطوير بالاتحاد القطري لكرة القدم.

وأعرب السيد فهد ثاني الزراع عن سعادته بتجمع الإخوة الأشقاء من مدربي الخليج العربي، مما سيعمل على تبادل الخبرات والمعلومات التي يعتبرها أحد أسس تطوير كرة القدم الخليجية والعربية.

يحاضر في الورشة لفيف من الخبرات الكبيرة في مجال كرة القدم يتقدمهم الخبير البرتغالي جورج كاستيلو، المحاضر بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم وصاحب السيرة الذاتية الكبيرة الحافلة بالخبرات التدريبية على المستوى الأوروبي.

كما يحاضر في الورشة السيد فهد ثاني الزراع، المحاضر بالاتحاد الآسيوي ومدير إدارة التطوير بالاتحاد القطري لكرة القدم، والسيد ميجيل هيكتور، مدير التطوير بمؤسسة دوري نجوم قطر، والسيد فولتير دي سالفو الخبير في أكاديمية أسباير.