الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
27.10.2014 1:24 في :

كتب: بلال مصطفى//

توج الفريق الأول لكرة الصالات بنادي الريان بلقب كأس الاتحاد لكرة الصالات بعد أن تغلب على نظيره بنادي السد بنتيجة 4-2 في المباراة النهائية التي أقيمت اليوم على صالة الوكرة.

وسجل أهداف اللقاء للريان كل من ديجو هدفين، وعلي السبعة وسعيد غلام ولكل منهما هدفا، في حين سجل للسد ناصر سعيد ومحمد على مانع .

وعقب نهاية اللقاء ، توج خالد البوعيين ومحمد أحمد وعلى الخياط أعضاء لجنة كرة الصالات والشاطئية الفريقين بميداليات المركزين الأول والثاني .

وسبقها تكريم مراقب اللقاء علي الخياط ومراقب الحكام سالم راشد وحكام اللقاءسالم عيد واحمد عبدالفتاح ومحمد حامد ومحمد شوقي .

لتأتي بعدها مراسم تتويج فريق السد صاحب المركز الثاني بالميداليات الفضية.

ومن ثم تتويج فريق الريان بكأس البطولة التي تسلمها سعد بلال كابتن الريان والميداليات الذهبية .

A01X4693

جاءت البداية كانت قوية من قبل الريان الذي نجح في التقدم بعد مرور 5 دقائق من تسديدة قوية.

وتجح الريان في الحفاظ على تقدمه ولعب على الهجمات المرتدة التي كاد أن يسجل منها الهدف الثاني لولا تألق حارس السد.

وفي الدقائق الأخيرة من الشوط الأول سيطر فريق السد، ولكن فريقنا لعب بأداء دفاعي محكم لينتهي الشوط الأول بتقدم الرهيب بهدف نظيف.

A01X4725(1)

وفي الشوط الثاني وفي الدقيقة 7 أضاف سعيد غلام الهدف الثاني للريان بعدما حول عرضية عمرو محسن في المرمى.

وعقب ذلك حاول السد العودة للمباراة وسجل الهدف الأول عن طريق ناصر سعيد في الدقيقة 9.

قبل أن يرد عليه ديجو بالهدف الثالث في الدقيقة 9 ، ومن ثم سجل ديجو الهدف الثاني له والرابع لفريقنا في الدقيقة 13 من بين قدمي الحارس.

وفي الدقيقة 14 سجل محمد علي مانع الهدف الثاني لفريق السد لتصبح النتيجة 4-2، وحاول مدرب السد أن يضغط على الريان وقام وبسحب حارس مرماه ودفع بلاعب “الباور بلاي” .

ليزيد عدد لاعبيه فى الهجوم عند الاستحواذ على الكره لتعويض فارق الهدفين، ولكن الوقت انتهى دون ان يضيف اى من الفريقين أهدافا أخرى .

لتنتهى المباراة بفوز الريان 4-2 ويتوج باللقب ويحافظ على لقبه للعام الثاني على التوالي ، لتكون البطولة ترجمة واضحة لجهود الريان.

حيث كان الطرف الافضل في اغلب فترات المباراة ، في حين ظهر لاعبو السد بعيدين عن مستوياتهم .

A01X4842