الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
11.03.2014 23:30 في :

متابعة: بلال مصطفى/ج//

جدد الريان آماله في دوري أبطال آسيا بفوزه الثمين على الاستقلال الايراني بهدف وحيد سجله محترفه كاول اوتشي في الدقيقة 14 من عمر المباراة، من خطأ وقع به حارس المرمى الايراني ودس الكرة بالشباك.

واصبح رصيد الريان 3 نقاط فيما الاستقلال بلا نقاط من هزيمتين ، وذلك في منافسات المجموعة الأولى لدوري ابطال آسيا، وجدد الرهيب فرصة الوصول للدور الثاني وانتفض من الخسارة السابقة التي تعرض لها امام الجزيرة الاماراتي بالجولة الاولى .

جاءت البداية حذرة من الفريقين واستمرت فترة جس النبض لمدة عشر دقائق، شهدت اول تسديدة علي المرميين وكانت لصالح الفريق الايراني عن طريق ايمان موبالي الذي صوب قذيفة قوية بعيدة المدي مرت فوق العارضة .

وسعى للضغط الهجومي من أجل ان يكون هو صاحب الهدف الاول ،ليصعد الريان من مده الهجومي بالشوط الثاني من اجل تسجيل هدف الاطمئنان الا انه لم ينجح فيما اعتمد الاستقلال على الكرات المرتدة التي مثلت خطورة على مرمى الرهيب .

وواصل الريان هجماته على امل تعزيز التقدم ، ونشط الاستقلال بشكل أفضل من الشوط الاول ، لكن لم يتمكن أي منهما في ترجمه تلك الهجمات الى اهداف لتنتهي المباراة بفوز الريان بهدف نظيف.

CJ9P0024