الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار

تأهل الريان إلى نصف نهائي كأس الأمير وضرب موعداً مع الغرافة بعد أن نجح في عبور حاجز العربي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت الجمعة في ربع نهائي البطولة وانتهى شوطها الاول بالتعادل السلبي ، وسط أداء متكافئ أحياناً وأخرى لصالح الريان .

الذي رجحت كفته وهدد مرمى زراعي في العديد من الكرات التي كان تصل إلى ساحة العربي ، إلا أن الحارس ردها ببراعة ، فيما لعب العربي على كرات مرتدة  سريعة مراهنا على قدرات خلفان ابراهيم الذي كان قد رصد من الريانيين .

وفي الشوط الثاني تغيرت الصورة عما كانت عليه بالأول ، حيث ظهر إصرار الريان على التسجيل بهجوم سريع ومنظم صوب مرمى العربي ، وهو ما أسفر عن هدف أول بالدقيقة53 عن طريق اللاعب محسن متولي الذي عالج كرة عرضية مررها تابتا برأٍية جميلة .

ولعب الريان من أجل تعزيز هدفه بآخر فيما أراد العربي العودة وهو ما رفع من وتيرة المباراة  ، وقد استطاع الريان من خلال قائد الفريق تباتا أن يضيف الهدف الثاني بالدقيقة 82  بعد أن استحوذ على كرة بالجزاء وحاور ثم سددها إلى شباك  زراعي .

ولم يكتف الرهيب بالهدفين بل ظل يبحث والعربي يريد التقليص ، وقد استطاع الريان ومن خلال البديل الدوكالي الصيد من إضافة الهدف الثالث بالدقيقة 94 من كرة تسلمها خارج الجزاء وحاور ومن ثم سددها إلى أقصى الزاوية اليمنى للحارس زراعي ، لتنتهي المباراة بثلاثية نظيفة للرهيب .