الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
24.04.2015 22:48 في :

متابعة : بلال مصطفى/ج/ح//

نجح فريقا الريان ومسيمير في التأهل للمرحلة الثانية من كأس الأمير إثر فوزهما على فريقي المرخية ومعيذر بنتيجة 5-0و2-1، ليلتقيا فريقي الوكرة والخور في الجولة القادمة .
الريان يضرب المرخية بخماسية في افتتاح كأس الامير
ففي المباراة الأولى نجح الريان في العبور إلى المرحلة الثانية لبطولة كأس الأمير بعد فوزه على المرخية بخمسة أهداف مقابل لا شئ في اللقاء الذي جمعهما في افتتاح مباريات كأس الامير .
وشهدها استاد حمد الكبير بالعربي ، وانتهى لشوط الاول بتقدم الريان بهدفين نظيفين احرزهما حامد اسماعيل بالدقئيقتين 41 و44 ، وقد صمد المرخية بالشوط الاول قبل ان يسجل في شباكه الهدف الاول الذي حل عقدة التنظيم الدفاعي .
وفي الشوط الثاني أضاف الريان ثلاثة أهداف أخرى عن طريق ماركو بالدقيقة 51 من المباراة ، وتباتا بالدقيقة 77 واختتم الأهداف البديل أحمد علاء الدين بالدقيقة 80 .

وبعبوره المرخية سيلتقي الريان فريق الوكرة بالجولة الثانية حيث ستكون مباراة صعبة على الطرفين،وستحفل بالإثارة والندية .

ريان فرحة امير
مسيمير يعبر معيذر بثنائية ويضرب موعداً مع الخور

وفي المباراة الثانية تأهل فريق مسيمير إلى المرحلة الثانية لكأس سمو الامير بتغلبه2/1 على معيذر في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الجمعة باستاد حمد الكبير بالنادي العربي بالمرحلة الاولى .
وبذلك يضرب مسيمير موعدا مع الخور في المرحلة الثانية حيث سيلتقي الفريقين معا يوم الثلاثاء المقبل باستاد سحيم بن حمد بنادي قطر .

وتقدم مسيمير بالهدف الاول بالدقيقة 26 بواسطة لاعبه راشد محمد وبعدها بـ6 دقائق عاد نفس اللاعب وأحرز الهدف الثاني لمسيمير ، وفي الدقيقة 35 احرز ريكارد هدف معيذر الوحيد .

وشهدت المباراة ندية واضحة بين الفريقين لرغبة كل منهما في الفوز والتأهل إلى المرحلة الثانية للبطولة ، وانتهى الشوط الأول بتقدم مسيمير 2/1.
وحاول معيذر تعديل موقفه في الشوط الثاني ، لكن مسيمير تمكن من المحافظة على النتيجة ليحقق فوزه الأول بالبطولة والذي صعد به الى المرحلة الثانية لأغلى الكؤوس .
وواصل فريق مسيمير نتائجه الجيدة ، فبعد الصعود الى دوري نجوم قطر للمرة الأولى في تاريخه مؤخراً ، نجح الفريق في عبور معيذر والتأهل إلى المرحلة الثانية لكأس سمو الامير .