الاتحاد القطري لكرة القدمالصالات
26.11.2018 12:02 في :

تربع فريق الريان على قمة دوري كرة الصالات بعد الفوز على الخريطيات بنتيجة 4/‏1 في ختام مباريات الأسبوع الثالث ، وتعادل الأهلي والخور بنتيجة 2/‏2 وذلك في المباراتين اللتين أقيمتا مساء الأحد على صالة الوكرة .

جاء فوز الريان الكبير على الخريطيات بنتيجة 4/‏1 ، ليعبر عن أفضلية كبيرة للرهيب في لقاء انتهى الشوط الأول منه بتقدم الريان 2/‏0 ، وسجل أهداف الريان عبد الله اليافعي وأحمد رجا وعلي السبعة ونور محمد في حين سجل هدف الخريطيات الوحيد لاعبه إبراهيم علي.

وفي المباراة الثانية تعادل الأهلي مع الخور بنتيجة 2/‏2 في مباراة قوية ومتكافئة من جانب الفريقين انتهى شوطها الأول بتقدم الخور بنتيجة 2/‏1 ، وسجل هدفي الخور مبارك الجربوعي وعبد الله عمر مادبو في حين سجل هدفي الأهلي وليد حسين ومشعل التميمي.

وكانت الجولة شهدت تعادل العربي والوكرة 1/1 ، والشحانية مع الغرافة 2-2 ، لتسيطر حالات التعادل على نتائج المباريات ، ويصبح الريان هو الفائز الوحيد في الأسبوع الثالث بعد أن خاض ثلاث مباريات مقابل 2 لقطر صاحب الأربع نقاط والخور بخمس نقاط في المركز الثاني .

ويأتي الأهلي والوكرة برصيد 4 نقاط في المركزين الرابع والخامس ، ثم الغرافة سادساً برصيد ثلاث نقاط ، وتحتل فرق العربي والخريطيات والشحانية الترتيب في المراكز السابع والثامن والتاسع برصيد نقطة واحدة لكل منها .