الاتحاد القطري لكرة القدمالصالات
25.02.2020 13:27 في :

الدوحة – تنطلق غداً الأربعاء مباريات الأسوبع الثالث من دوري الدرجة الأولى لكرة الصالات – في موسمه الثالث – بنظامه الجديد للموسم الرياضي 2019-2020 ، والذي يقام بمشاركة تسعة فرق على قسمين أول وثاني ، حيث ينتهي القسم الأول 18/3 ويسدل الستار على منافسات البطولة 20 أبريل المقبل .

حيث يلتقي المرخية بالعربي والغرافة بالريان على صالتي لوسيل في تمام السادسة والسابعة وخمس وأربعين دقيقة ، بينما يلعب الخور مع الأهلي ، فيما يلتقي الوكرة بالخريطيات ، والوكرة راحة .

وكانت البطولة انطلقت الأربعاء الماضي وحقق فيها الريان فوزاً كبيراً على المرخية 7-1 والأهلي على الوكرة 3-2 والغرافة على الخريطيات 7-3 ، وتعادل الشحانية مع الخور 4-4.

وجاءت نتائج الأسبوع الثاني بفوز عريض للريان على حساب العربي 13-0 ، والأهلي على الغرافة 2-1 ، والمرخية 6-3 على الخريطيات والوكرة على الشحانية 6-1 .

ويتصدر الريان الترتيب العام بـ 6 نقاط بفارق الأهداف عن الأهلي الوصيف صاحب الرصيد نفسه ، وكل من الوكرة والغرافة والمرخية في المراكز الثالث والرابع والخامس على الترتيب برصيد ثلاث نقاط لكل منهم ، ويأتي الخور سادساً (من مباراة واحدة ) والشحانية سابعاً بنقطة واحدة ، ويبقى فريقا الخريطيات والعربي (من مباراة واحدة ) بدون رصيد .

وتقام المباريات يومي الأحد والأربعاء من كل أسبوع في التوقيتات نفسها وعلى صالتي الوكرة ولوسيل ، ويحمل فريق الريان لقب النسخة الأخيرة من البطولة ، وكان فريق السيلية قد توج بطلاً للنسخة الأولى .

صراع ثلاثي على قمة الهدافين

وعلى صعيد هدافي البطولة، يتصدر سلطان طالب وحازم سامي (الريان) وأحمد طارق (المرخية) ترتيب الهدافين برصيد 4 أهداف لكل منهم ، وفي المركز الثاني يأتي مشعل العون (الشحانية) برصيد 3 أهداف ، فيما يشترك عشرة لاعبين برصيد هدفين من أندية الغرافة والوكرة والأهلي والرخيطيات والريان والخور.