الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
24.02.2015 23:01 في :

متابعة: بلال مصطفى/ب//

تعادل الريان مع التعاون السعودي بهدف لكل منهما في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء بالقصيم بالسعودية ، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولي بدوري أبطال الخليج.

وسجل حامد إسماعيل مدافع الريان هدف التعاون في مرمي فريقه بالخطأ في الدقيقة السابعة ، وتعادل رودريجو تاباتا للريان في الدقيقة 30 من تسديدة قوية خارج منطقة الجزاء .

ورفع الريان رصيده بهذا التعادل إلي 4 نقاط وواصل صدارته للمجموعة لكنه لم يضمن التأهل رسميا الي دور ربع النهائي ، فيما حل التعاون في المركز الثاني بعدما ارتفع رصيده إلى نقطتين.

جاءت المباراة في مجملها جيدة وكان الريان الأفضل نسبياً والأقرب إلي الفوز وأهدر العديد من الفرص السهلة ، وفي المقابل كان التعاون خطيراً في بعض هجماته.

ولعب دفاع الفريقين الدور الأكبر في إفشال هجمات كلا الفريقين ، لاسيما غفي شوط المباراة الثاني ، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1 ، وكان الريان الأقرب إلى الفوز بنقاط اللقاء .

تشكيلة الريان

لعب الريان اللقاء بتشكيلة ضمت كلاً من : عمر باري في حراسة المرمى، وأمامه طاهر زكريا وموسى هارون وناتان وحامد إسماعيل في الدفاع.

وحمد العبيدي “عبدالمجيد عناد” ولوتشو وتاباتا وكيونج “سياف الكربي” في الوسط، وأحمد علاء “محمد علاء” وماركو ديفيتش في الهجوم.