الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار

تعادل الريان مع الهلال السعودي بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ستاد جامعة الملك سعود في الرياض ضمن الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الرابعة .

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً تعادل العين الإماراتي مع ضيفه الاستقلال الإيراني 2-2 على ستاد هزاع بن زايد في العين.

وبهاتين النتيجتين ، حافظ الاستقلال على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 3 نقاط لكل من الريان والعين ونقطتين للهلال .

بكر الريان بتسجيل الهدف الأول عن طريق محسن متولي، في الدقيقة الثالثة، وحافظ الريان على الهدف طيلة الشوط الأول، وفي الشوط الثاني وتحديداً الدقيقة 58 نجح الهلال في تسجيل هدف التعادل عن طريق لاعبه عبدالله الزوري.

وشهدت المباراة إثارة كبيرة من الفريقين، وقدم الريان مباراة قوية، وكان بإمكانه حسمها لمصلحته في أكثر من مناسبة، حيث ضاعت له العديد من الفرص أبرزها لمحمد جمعة في الشوط الأول .

وأخرى للبديل عبدالرحمن الحرازي في الدقيقة الأخيرة، وبالمقابل سنحت أيضاً فرصاً عديدةً للهلال ، ولكن دفاع الريان ومن خلفه الحارس المتألق عمر باري كان في قمة التركيز فأفسدها جميعاً.