الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
02.04.2014 23:19 في :

متابعة: بلال مصطفى/الكأس//

سقط الريان على أرضه أمام الشباب السعودي بخسارته 0-2 في المباراة التي أقيمت على ملعب أحمد بن علي بالريان، الأربعاء ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

وبهذا الفوز رفع الشباب السعودي رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة متقدما الجزيرة الإماراتي الذي خسر على أرضه أمام استقلال طهران الإيران وبقي برصيد 7 نقاط.

وأصبح الريان في المركز الأخير برصيد 3 نقاط لاغير، بينما غادر استقلال طهران هذا المركز ليصبح ثالثا برصيد 4 نقاط.

وجاءت بداية المباراة من دون مقدمات حيث فاجأ الشباب السعودي مستضيفه الريان بهدف أول في د7 إثر كرة عرضية لعبها المحترف رافينيا بشكل جيد على الجهة اليسرى لتجد عيسى الحياني الذي أودع الكرة الشباك.

ولم ينجح الريان في الرد على هدف الشباب حتى انتهى الشوط الأول على نتيجة هدف لصفر للضيوف.

وفي الوقت الذي كانت جماهير الريان تنتظر وجها أحسن من جانب الرهيب في المرحلة الثانية تواصل الأداء الباهت لأشبال المدرب خيمينيز.

وجاء أخطر فرص الريان خلال الدقيقة 81 عندما أضاع المحترف ياكوبو هدفا محققا على بعد سنتيمترات من حارس الشباب وليد عبد الله.

ولأن العقوبة تحل بمن لا يسجل فيتلقى في شباكه فقد عاقب حسن معاذ الريان في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بهدف ثاني أكد فوز الشباب من داخل منطقة الجزاء.

وبات الريان يحتاج للفوز بمبارتيه المتبقيتين أمام الجزيرة الإماراتي واستقلال طهران مع انتظار نتائج مواجهات الفرق الأخرى.

ومن جهته حقق الشباب السعودي التأهل إلى الدور القادم وبات بمنأى عن الحسابات برصيد 9 نقاط وسيلعب على تصدر المجموعة في الجولتين المقبلتين.

OMRI1773(1)