الاتحاد القطري لكرة القدمدوري قطر غاز

 تنطلق غداً الاثنين مباريات الجولة الثانية لدوري قطر غاز تحت 23سنة ، حيث تقام مباراة واحدة يلتقي فيها قطر مع أم صلال ، وتستكمل المباريات الثلاثاء بأربع مباريات تجمع الريان مع الدحيل والاهلي مع الخور والسيلية مع الخريطيات والغرافة مع العربي ، وتختتم المباريات يوم الأربعاء القادم بمباراة الشحانية مع السد.

ويتصدر الخور جدول الترتيب برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن الدحيل والعربي والسد والغرافة ، يليهم أم صلال والشحانية في المركزين السادس والسابع برصيد نقطة واحدة ، ثم الخريطيات والسيلية والريان والاهلي وقطر بلا نقاط على الترتيب .

البداية ستجمع قطر الأخير بلا نقاط مع أم صلال السادس برصيد نقطة واحدة ، وتنطلق المباراة في السادسة والربع مساء الاثنين باستاد سحيم بن حمد بنادي قطر ، ومن المنتظر أن يأتي افتتاح الجولة الثانية قوياً ومثيراً كون قطر يسعي لتعويض الخسارة الثقيلة التي مني بها امام الخور الجولة الاولي 2-6 ، والحصول على اول انتصار ، كما يسعي أم صلال بدوره إلى تعويض تعادله المثير مع الشحانية 2-2 .

وفي لقاء يعد قمة الجولة وفي ثاني أيام الجولة الثانية يصطدم الريان مع الدحيل -حامل اللقب- في مواجهة نارية ومثيرة تنطلق السادسة والربع مسا الثلاثاء باستاد حمد بن خليفة بالأهلي ، ويدخل الريان المباراة بطموح تعويض الخسارة الكبيرة الاولي امام العربي 1-3 الجولة الماضية ، ويسعي لأول انتصار حتي لا يبتعد مبكراً عن المنافسة ، بينما سيسعي الدحيل حامل اللقب إلى الانتصار الثاني على التوالي والوصول إلى الصدارة التي يحتلها الخور بفارق الاهداف.

وعلى ملعب سحيم بن حمد يحل الخور -المنطلق بقوة وبانتصار تاريخي بستة أهداف لهدفين على قطر الجولة الماضية – ضيفاً على الأهلي الجريح والذي تلقي خسارة تعتبر كبيرة أمام الدحيل في الجولة الماضية ، ويخوض الخور المباراة بمعنويات عالية وبأمل مواصلة الانتصارات ، فيما يأمل الاهلي إلى إيقاف منافسه وتحقيق أول انتصار له .

وعلى ستاد سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة وفي السادسة والربع مساء ينطلق لقاء الجريحين السيلية مع الخريطيات اللذين خسرا الجولة الماضية أمام السد والغرافة ، وستشهد المواجهة صراعاً قوياً من أجل الحصول على أول 3 نقاط له في الدوري .

وفي قمة ثانية من قمم الجولة الثانية يلتقي الغرافة مع العربي المنتعشين بانتصارهما الأول على الخريطيات والريان ، وتنطلق المباراة في الثامنة والنصف باستاد سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة ، وكل التوقعات تؤكد أن اللقاء سيشهد منافسة نارية ، حيث يسعي الفريقان إلى مواصلة الانتصارات والوصول إلى النقطة السادسة.

وتختتم المواجهات بلقاء صعب يجمع الشحانية مع السد في السادسة والربع مساء الأربعاء باستاد حمد بن خليفة بالأهلي ، حيث يأمل الشحانية مواصلة النتائج الجيدة وتحقيق المفاجأة بعد أن تعادل مع أم صلال الجولة الماضية ، فيما يحاول السد مواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز الثاني على التوالي .