الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
16.03.2015 21:44 في :

كتب : بلال مصطفى/الريان//
يستضيف فريق نادي الريان القطري نظيره بنادي التعاون السعودي على استاد جاسم بن حمد غداً الثلاثاء في تمام الساعة السادسة والنصف مساء ضمن منافسات كأس الاندية الخليجية الـ 30 “دل مونتي ” عن المجموعة الاولى .

ويحتاج الريان القطري الي نقطة واحدة في مباراته غدا الثلاثاء لضمان التأهل للدور التالي ، لذلك فهو يخوض هذه المباراة وعينه على الفوز أو التعادل لاسيما وهو يقدم مستويات جيدة في البطولة .

وذلك بعد النتيجة الايجابية التي عاد بها من المملكة العربية السعودية في مباراته الاولى مع التعاون بنتيجة 1-1، أما التعاون السعودي فيسعى للفوز لتأكيد صدارته للمجموعة والحصول على أفضلية الارض في مرحلة ربع النهائي.

ووضع الاسباني خيمينيز المدير الفني لفريق الريان اللمسات الأخيرة على لقاء التعاون السعودي من خلال التدريبات التي جرت مساء اليوم على الملعب الفرعي لاستاد احمد بن علي بنادي الريان.

اختار خيمنيز التشكيل الذي سيخوض لقاء الغد، كما أطمأن على مدى جاهزية اللاعبين الفنية والبدنية لهذا اللقاء، وذلك من أجل حسم التأهل مبكرا قبل السفر لعمان.

وجاءت تدريبات اليوم في أجواء ممطره نتيجة تساقط الامطار على أرضية الملعب، وكانت مليئة بالحماس والجدية من قبل جميع اللاعبين المشاركين في المران.

يدخل الرهيب مباراة الغد برصيد 4 نقاط محتلا وصافة المجموعة ، ويكفيه نقطة للإطاحة بفريق السويق صاحب النقطة الواحدة من سباق التأهل وحجز بطاقة العبور المبكرة.

وعلى الجانب الاخر يدخل فريق التعاون السعودي هذه المباراة برصيد 5 نقاط على رأس المجموعة وضمن التأهل للدور ربع النهائي من البطولة.

ويعتمد الريان في لقاء الغد على مجموعة لاعبيه المتميزين ، خاصة في ظل اكتمال صفوف الفريق بعد عودة الخماسي جارالله المري ومعاذ يوسف وبارو صديقي ويونس يعقوب وصالح الزويدي للفريق.