الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
23.02.2015 21:14 في :

متابعة: بلال مصطفى/ب//

يلتقى فى الساعة الثامنة والربع مساء غدٍ الثلاثاء الريان والتعاون السعودي باستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية بالقصيم بالمملكة العربية السعودية فى الجولة الثانية لدوري أبطال الخليج ضمن المجموعة الاولى.

ويدخل الفريقان مباراة الغد بحثا عن هدف واحد لا بديل غيره وهو تحقيق الفوز للاقتراب خطوة على طريق الصعود الى الدور ربع النهائى للبطولة ،وخاصة الريان الذى يحتاج إلى الفوز لتأكيد صعوده بنسبة تفوق الـ 90 % .

الرهيب يتصدر قمة المجموعة برصيد ثلاث نقاط حصل عليها من الفوز فى أول جولة على منافسه السويق العمانى 2/1 مؤخراً بالدوحة ،بينما كان التعاون السعودى قد تعادل 2/2 مع السويق ايضا .

وهو ما يؤكد على أن مباراة اليوم ستكون هجومية بحتة وصراعاً من نوع خاص خارج الخطوط بين المدرستين الإسبانية والتى يمثلها مانويل خيمينيز مدرب الريان ،والبرتغالية والتى يمثلها مانويل جوميز مدرب التعاون السعودى .

ومن المتوقع ان يلعب خيمنيز المباراة بنفس تشكيلة مباراة السويق العمانى والتى تضم .. عمر بارى (حارس مرمى )،موسى هارون ،ناثان اوتافيو ،طاهر زكريا ،حامد اسماعيل ،لويز اوسكار ،عبد المجيد عناد ،أحمد علاء ،كيم يونج ،رودريجو تباتا ،ماركو دافيتش .

وعلى الجانب الآخر يدخل التعاون المباراة من أجل تحقيق الفوز والاستفادة من إقامة المباراة على ملعبه وبين جماهيره للحصول على دفعة معنوية فى هذه المواجهة الصعبة .

خاصة أن أى نتيجة غير الفوز قد تصعب من مهمة الفريق مستقبلا فى الحصول على إحدى بطاقتى التأهل عن هذه المجموعة الى الدور ربع النهائى للبطولة .

حيث اكتفى الفريق بالحصول على نقطة وحيدة بعد تعادله فى مبارته الاولى مع السويق العمانى 2/2 وهو ما يجعله يخوض اللقاء بحثا عن التعويض وعدم التفريط فى الثلاث نقاط .

ريان قطر غاز 3