الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
24.04.2015 2:04 في :

متابعة : بلال مصطفى//

أسفرت نتيجة قرعة الدور النصف نهائي من بطولة كأس دل مونتي الثلاثين للأندية الخليجية، عن مواجهتين قويتين ، وستكون الأولى إماراتية إماراتية والثانية عمانية قطرية في أقوى بطولات كرة القدم الخليجية.

حيث ستجمع مباراة الذهاب الأولى بين النصر الاماراتي في مواجهة شقيقه الشباب يوم الثلاثاء الخامس من مايو المقبل ، وستقام يوم الاربعاء 6 مايو مباراة الذهاب الثانية بين السيب العماني في مواجهة شقيقه الريان القطري .

بينما ستقام يوم الثلاثاء 19 مايو مباراتا الاياب ، والأولى بين الريان القطري في مواجهة السيب العماني ومباراة الاياب الثانية بين الشباب العربي الاماراتي في مواجهة شقيقه النصر الإماراتي .

وجرت القرعة مساء الخميس في مقر اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم المنظمة لكأس دل مونتي الثلاثين للأندية الخليجية ضمن مقر اللجنة داخل الاتحاد البحريني لكرة القدم ، وحضرها ممثلو الفرق المشاركة في البطولة من هذا الدور .

وكانت نتائج مباريات الدور الربع نهائي أسفرت عن تأهل فريق النصر الاماراتي إثر فوزه على التعاون السعودي بركلات الترجيح بنتيجة 4 – 3 .

وأيضا من الامارات الشباب إثر فوزه على الرفاع الشرقي البحريني بنتيجة 4-1 والريان القطري إثر فوزه على كاظمة الكويتي بنتيجة 2- 1 والسيب العماني بعد فوزه على الجهراء الكويتي بنتيجة 2-1 .