الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
18.05.2015 21:51 في :

متابعة : بلال مصطفى/ب//
لابديل عن الفوز .. شعار يرفعه الريان في مباراته المصيرية مع السيب العماني المقرر إقامتها غداً الثلاثاء في إياب نصف نهائي أبطال الخليج (كأس ديل مونتي الـ 30 )، والتي ستنطلق في السابعة مساء باستاد عبد الله بن خليفة بنادي لخويا.

ويحتاج الريان للفوز ولو بهدف وحيد ، حتي يصعد الي المباراة النهائية للبطولة التي تقام 27 مايو الجاري ، ولو صعد الريان للنهائي ستكون المباراة في الدوحة حسب قرعة الأدوار النهائية التي اجرتها اللجنة التنظيمية لكرة القدم بدول مجلس التعاون.
والفرصة متاحة امام الريان للفوز ، خاصة وأن مباراة الذهاب بمسقط انتهت بالتعادل السلبي ، وهو ما يعني حاجة الريان إلي هدف واحد يحقق به الفوز ويصعد الي النهائي .
كما أن الفرصة مهيأة أيضا أمام الريان كون منافسه يعاني من ظروف فنية ومعنوية صعبة بسبب التعادل السلبي في مسقط ، وبسبب هبوطه رسميا الي الدوري العماني للدرجة الثانية .
لكن رغم ذلك فإن الريان عليه مواجهة منافسه الجريح بحذر ، خاصة وأن تسجيل السيب أي هدف قد يعقد المهمة امام الريان ، حيث سيتم احتساب الهدف العماني في حالة التعادل بأي نتيجة بهدفين .
لذلك فإن الريان ودفاعه مطالبون بعدم منح الفرصة للفريق العماني للوصول الي مرماه والحذر من المرتدات التي سيعتمد عليها السيب بكل تأكيد .
وبالنظر للريان فكفته هي الأرجح ، لاسيما والمباراة علي ملعبه وبين جماهيره الغفيرة والمتحمسة والمتشوقة للفوز والوصول الي النهائي وتحقيق اللقب الخليجي .
وإكمال فرحة العودة الي دوري نجوم قطر، لاسيما وهو يسعى لمداواة جراح الخروج من كأس الأمير على يد الجيش بنتيجة قاسية .
وهو قادر على ذلك بما يضمه بين صفوفه – المكتملة من جميع النواحي – من مجموعة متميزة بقيادة نجمه الموهوب تاباتا إلي جانب حامد اسماعيل واحمد علاء وحمد العبيدي وماركو فيتيش ولوتشو وغيرهم .