الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
20.06.2016 17:10 في :

متابعة : بلال مصطفى//

يواصل الرهيب الرياني استعداداته لبطولة كاس القارات لكرة الصالات التي تستضيفها الدوحة في الفترة من 24 وحتى 29 يونيو الجاري، ويشارك فيها الريان بصفته ممثل قطر في هذه البطولة.

ويواصل الريان تحضيراته تحت قيادة المدرب الإسباني سيزار مدرب الفريق الذي اقترب من الاستقرار على القائمة النهائية التي ستخوض البطولة بعد استبعاد عبدالرحمن عارف الذي انتقل لفريق السيلية.

وسيتم الإعلان عن القائمة النهائية اليوم بعد أن استقر المدرب على اللاعبين الأفضل للمشاركة في هذه البطولة العالمية القوية ، وكان سيزار مدرب الريان قد استعان بمدرب عنابي الشباب البرازيلي ليلتحق بالجهاز الفني للفريق كمساعد مدرب .

ويضم الجهاز الفني كلاً من طارق حلمي مدرب الحراس وحمد عبدالسلام معالج الفريق، ويترأس الجهاز الإداري في البطولة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، بجانب فهد بن عبدالرحمن آل ثاني مدير الفريق .

ويستمر الفريق في تدريباته الجادة حتى موعد مباراته الافتتاحية يوم الجمعة المقبل ، بعد أن خاض الفريق ودية مساء السبت مع فريق منتخب الأندية – محترفين ومواطنين – وفاز عليه بنتيجة 7-2 .

وكان الريان قد دعم صفوفه بخمسة لاعبين دفعة واحدة للمشاركة في هذه البطولة منهم أربعة برازيليين وهم هم اأرتور محترف نادي قطر.

ورودريجو هورشي محترف الأهلي، وتياجو جربي محترف الخريطيات، وسيرجينو روخا محترف العربي، هذا بجانب الحارس الإسباني الذي تعاقد معه الريان من الخارج وهو السيدس.

سيزار ريان صالات