الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
07.11.2015 23:40 في :

متابعة : بلال مصطفى/م//

تابع الريان مسيرته المتميزة في دوري نجوم قطر للموسم الجاري وخطف الفوز في الجولة الثامنة من الوكرة بهدفين مقابل هدف ليرفع الفريق رصيده الى 24 نقطة .
ويواصل العزف منفرداً في صدارة دوري النجوم بينما تجمد رصيد الوكرة عند النقطة السادسة .. سجل الأهداف محمد جمعة للوكرة في مرماه بالخطأ، وللريان تاباتا وناثان.
وكانت الجولة قد شهدت فوزاً ثميناً لأم صلال على لخويا بهدف دون مقابل باستاد حمد الكبير بالنادي العربي سجله ساجبو في الدقيقة 46.
وشهدت المباراة إهدار يوسف المساكني لركلة جزاء للخويا، وهذه النتيجة رفعت رصيد أم صلال الى 15 نقطة بينما تجمد رصيد لخويا عند 10 نقاط.

سيلية واهلي نجوم 8
وأمن العربي موقعه في المربع الذهبي للدوري بفوزه على الخريطيات بهدفين لهدف بعد مباراة مثيرة وقوية من الطرفين ، انتهى شوطها الأول بهدف باولينيو من ركلة جزاء.
وعادل الخريطيات في الدقيقة 57 بواسطة يحيى كيبي وعاد باولينيو ليضيف هدف الفوز للعربي والذي رفع رصيده الى 16 نقطة بينما تجمد الخريطيات عند 7 نقاط.
واستعاد السد من جهته نغمة الانتصارات بعد تعادليه الأخيرين واستطاع الفوز على الغرافة بهدف دون مقابل سجله موريكي ليرفع الفريق رصيده الى 18 نقطة ويظل الغرافة في 11 نقطة.
وحقق الخور فوزه الأول هذا الموسم والذي جاء على حساب قطر بنتيجة 2/1 في المباراة التي استضافها ملعب عبد الله بن خليفة بنادي لخويا.
وسجل هدفي الخور جوليو سيزار ومادسون على مدار الشوطين وسجل لقطر محسن ياجور في الشوط الأول، ورفع هذا الفوز رصيد الخور الى 5 نقاط وتجمد رصيد قطر عند 4 نقاط.
وفي المباراة السادسة بالجولة تعادل السيلية والأهلي بهدفين لكل فريق على ملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي ، حيث تقدم السيلية بهدف سياف الكربي بالدقيقة 33 ثم أحرز الكونغولي مبيلي هدفين سريعين للأهلي في الدقيقتين 78 و 79 .
وعادل السيلية في الزمن المحتسب بدلا من الضائع من ركلة جزاء ارتكبت مع علي مجبل تصدى لها فوزي عايش.. ورفعت هذه النتيجة نقاط الأهلي الى 12 والسيلية الى 7 نقاط.
وفي ختام مباريات الأسبوع حقق الجيش فوزاً كبيراً على مسيمير بخمسة أهداف مقابل هدفين ليواصل مطاردته للريان المتصدر، حيث رفع الفوز رصيد الجيش الى 20 نقطة محافظاً على المركز الثاني بفارق 4 نقاط عن الريان المتصدر.
بينما تجمد رصيد مسيمير عند 3 نقاط في المركز الأخير.. سجل أهداف المباراة رومارينيو (هدفين) وراشيدوف (هدفين) وسجل الخامس ماجد محمد في حين سجل عبد الرحمن سمير هدفي مسيمير.

سيباستيان ريان