الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
04.08.2015 21:48 في :

متابعة : بلال مصطفى/afc//

فشل نادي الريان القطري في التأهل إلى الدور قبل النهائي بعد خسارته من نادي ثاي سون نام الفيتنامي 2-1 يوم الثلاثاء على صالة ستاد ناغشي جاهان، ضمن ربع نهائي بطولة الأندية الآسيوية لكرة الصالات 2015 التي تقام في إيران.

وسجل سول اولمو ساول (1) وتران لونغ (3) هدفي ثاي سون نام، في حين أحرز الفيتنامي نغو دينه ثوان (12 بالخطأ في مرمى فريقه) هدف الريان.

ويتقابل ثاي سون نام في الدور قبل النهائي يوم الأربعاء مع القادسية الكويتي الفائز على أمغيك القرغيزي و، وبات ثاي سون نام أول فريق فيتنامي يبلغ الدور قبل النهائي في تاريخ البطولة.

وبدأ الفريق الفيتنامي المباراة بصورة مثالية ونجح في افتتاح التسجيل بالدقيقة الأولى عبر تسديدة سول كامبانا من خارج المنطقة، ثم أضاف ثاي سون نام الهدف الثاني بالدقيقة الثالثة عن طريق تران لونغ الذي تابع الكرة المرتدة من الحارس سيفير محمدي إثر تسديدة فام دوك.

وقلص الريان الفارق في الدقيقة 12 بعدما أخطأ الحارس الفيتنامي نغو دينه ثوان في التعامل مع الكرة ليحولها بالخطأ داخل شباكه، وضغط الريان خلال الشوط الثاني من أجل تعديل النتيجة، ولكن لاعبيه لم ينجحوا في استغلال الفرص التي سنحت لهم.

وكان ثاي سون نام تصدر في الدور الأول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط من مباراتين، حيث فاز على شينزن نانلينغ الصيني 5-1 ثم تعادل مع بنك بيروت اللبناني 3-3.

وفي المقابل حصل الريان على المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط من مباراتين، حيث خسر أمام نفط الوسط العراقي 2-3 ثم فاز على تشونبوري بلو وايف التايلاندي 2-1.