الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
30.04.2016 23:02 في : &

كتب : بلال مصطفي//

تـوج عبدالله الساعي مدير إدارة كرة الصالات والشاطئية بالاتحاد القطري لكرة القدم فريق كرة الصالات بنادي السد بطلا للدوري للمرة الخامسة في تاريخه.

وذلك بعد أن أسدل الستار مساء اليوم علي البطولة بالمباراة الفاصلة بين الريان والسد والتي انتهت بخسارة الريان ٥-٢خلال اللقاء الذي جمع بينهما على صالة نادي قطر .

وجاءت مراسم التتويج عقب نهاية المباراة ، والتي بدأت بتكريم مراقب المباراة النهائية حمد عبد العزيز ومقيم الحكام محمد فرج ، ثم الطاقم التحكيمي للقاء بقيادة الحكم سالم عيد.
لتأتي مراسم تتويج الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى وهي -على الترتيب- فريق الخور صاحب المركز الثالث والذي استلم الميداليات البرونزية ، والريان الثاني والذي تسلم الميداليات الفضية.

ثم تسلم فريق السد الميداليات الذهبية للمركز الأول ، وسلم عبدالله الساعي قائدي الفريق السداوي رودريجو روشا ومحمد إسماعيل درع البطولة للمرة الخامسة في تاريخه ،ليسدل الستار على بطولة الدوري ، وتستعد الفرق لخوض منافسات بطولة الكأس .

لقاء مثير بحضور الجماهير

وبالعودة لأحداث اللقاء الختامي فقد جاء مثيرا كعادة لقاءات الفريقين ، ووسط حضور جماهيري كبير من عشاق كرة الصالات ومشجعي الفريقين وانتهي الشوط الاول بالتعادل الإيجابي ١-١ .

وجاءت المباراة مثيرة وقوية من الفريقين واستمرت الندية عنوانا للشوط الثاني والذى انتهى ايضا بالتعادل 2 \ 2 بعد أن كان السد متقدما ٢-١ ليتعادل الريان في الثواني الاخيرة من الشوط الثاني ويحتكم الفريقان لوقت إضافي علي شوطين .
وفى الشوط الاضافي الثاني نجح السد فى تسجيل 3 اهداف متتالية ليحسم لقب الدوري الخامس لمصلحته , وسجل اهداف السد فى اللقاء ( هدفين لرودريجو , وهدف لكل من رفائيل سيلفا ومحمد مانع وعبد الرحمن الكيسة ) وسجل للريان كل من ( دييجو وسعيد غلام) .
وتعتبر البطولة هي الثالثة لفريق السد هذا الموسم بعد الفوز بلقبي كأس الاتحاد وكأس السوبر مع انطلاق الموسم الحالي وتبقي بطولة الكأس في ختام بطولات موسم الصالات .

وشهد الموسم الحالي من بطولة الدوري صراعا مثيرا بين قطبي كرة الصالات السد والريان ، حيث ظل السد متصدرا للدوري حتي خسارته من الريان ٩-٥ في اخر مباراة لهم بالدوري قبل أن تحسم المباراة الفاصلة اللقب لصالح السد بفوزه علي الريان ٥-٢.

سد تتويج صالات

نتائج مباريات الأسبوع الأخير لدوري

الخور – الوكرة 6-3
الخريطيات -الشيحانيه 5-5
الغرافة -الشمال7-0
قطر -السيليه 6-5
الأهلي – العربي 7-6
السد- الريان 5-2