الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
20.10.2016 10:49 في :

توج عبدالله الساعي مدير إدارة كرة الصالات والشاطئية بالاتحاد القطري لكرة القدم فريق كرة الصالات بنادي الغرافة بطلاً لكأس البطولة التنشيطية لكرة الصالات للموسم 2016/2017 ، للمرة الأولى في تاريخه .

وذلك بعد الفوز على السد في المباراة النهائية بنتيجة 10-4 والتي أقيمت على صالة نادي قطر مساء الأربعاء ، وجاءت مثيرة وقوية من الفريقين ، لاسيما الغرافة الذي فرض سيطرته على مجريات الشوط الثاني بعد أن انتهى الأول بتقدمه 4-1 .

مراسم التتويج

عقب نهاية اللقاء ، جاءت مراسم التتويج ، وقام عبد الله الساعي مدير إدارة كرة الصالات والكرة الشاطئية بالاتحاد القطري لكرة القدم وسالم العيدة المشرف العام على المسابقات وشؤون اللاعبين بالإدارة بتتويج الفريقين .

وبدأت المراسم بتكريم مراقب المباراة هارون المنصوري ومقيم الحكام عباس محمد والطاقم التحكيمي للقاء المكون من سالم عيد ومحمد شوقي وناصر الصوان والميقاتي حسن عبدالله .

وأعقب ذلك تسليم فريق نادي السد الميداليات الفضية وأخيراً تسلم فريق نادي الغرافة الميداليات الذهبية وكأس أول بطولة له في الموسم الجديد وفي تاريخ مشاركاته في بطولات كرة الصالات .

مباراة مثيرة

وعلى الرغم من انتهاء الشوط الأول من اللقاء بتقدم الغرافة 4\1 – في مفاجأة غير متوقعة – بعد استثمار لاعبيه للفرص التي سنحت لهم ، يحاول السد بقوة في الشوط الثاني العودة للقاء ولكن الغرافة كان مصمماً على الفوز .

لاسيما مع الحالة غير الطبيعية التي كان عليها حارسا مرمى السد ، ليستفيد الغرافة مشدداَ هجماته على مرمى السد بصورة مكثفة وهو ما أسفر عن مضاعفة النتيجة وأكثر لتنتهي 10-4 .

وقدم الغرافة واحدة من أفضل المباريات ، حيث كانت له الأفضلية من بداية المباراة لنهايتها واستحقوا الفوز عن جدارة وكانوا عند حسن ظن جماهيرهم التي حرصت على تشجيع اللاعبين طوال المباراة ، وهي البطولة الأولى للمدرب أندريه جويهلر .

سجل أهداف الغرافة كل من أحمد عوني – الذي لم يكمل اللقاء لطرده بسبب الإنذار الثاني – (ثلاثة أهداف) وهدفين لكل من رافائيل هنريك .

وريكاردو إميلكا وعبدالله حسين وهدف واحد لإبراهيم الجناحي ، بينما سجل أهداف السد كل من رودريجو وناصر سعيد وهدفين لمحمد مانع .

%d9%81%d8%b1%d8%ad%d8%a9-%d8%ba%d8%b1%d8%a7%d9%81%d8%a9-%d8%aa%d8%aa%d9%88%d9%8a%d8%ac-%d8%aa%d9%86%d8%b4%d9%8a%d8%b7%d9%8a%d8%a9-%d8%b5%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%aa