الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
10.05.2016 22:43 في : &

كتب : بلال مصطفى//

توج عبدالله الساعي مدير إدارة كرة الصالات والشاطئية فريق الشباب لكرة الصالات بنادي أم صلال بطلاً للكاس بعد فوزه على نظيره بنادي الخور 5-2 في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على صالة الاتحاد بالوكرة في نهائي البطولة .

جاءت المباراة قوية ومثيرة من الفريقين ، حيث حسم فريق أم صلال الشوط الأول لصالحه 2-0 والذي كان فيه الأفضل والأخطر وأضاع العديد من الفرص.

وفي الشوط الثاني عاد الخور من جديد للمباراة بتسجيله هدفين ، ولكن أم صلال ضاعف النتيجة بتسجيله لثلاثة أهداف حسم بها اللقاء لصالحه بنتيجة 5-2.

شباب صالات ام صلال خور
وعقب نهاية المباراة جاءت مراسم التتويج والتي بدأت بتكريم مراقب المباراة ومقيم الحكام ثم طاقم تحكيم اللقاء والمكون من وليد الصياد وعبدالرزاق طيب وناصر الصوان والميقاتي نواف أحمد.

ليسلم بعدها الساعي الميداليات الفضية لفريق الخور عن المركز الثاني ، ثم تسلم فريق أم صلال الميداليات الذهبية وكأس البطولة.

وكان الفريقان تأهلا للمباراة النهائية بعد فوزهما على فريقي الخريطيات والعربي بنتيجة 3-2و4-3 في لقاءي الدور قبل النهائي واللذين أقيما مساء الخميس الماضي .

وجاء مشوار فريق الخور في البطولة مثيراً بعد أن تخطى عقبة الأهلي في الدور التمهيدي بنتيجة 7-1 ، ثم فاز على على قطر بطل الدوري بصعوبة 3-2 .

أما فريق أم صلال فبدأ مشواره بالبطولة بفوزه على السد 5-1 قبل أن يعبر الريان 3-2 ، ليحجز الفريقان مكانهما بالمباراة النهائية والتي كتبت بطلاً جديداً لكأس الشباب وهو فريق أم صلال .

شبابا ام صلال كاس صالات