الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
16.05.2015 0:08 في :

متابعة : بلال مصطفى/ج//

أوقف السد طموحات فريق لخويا بلقب ثالث هذا الموسم وفاز عليه بهدفين نظيفين في نصف نهائي كأس الامير في اللقاء الذي شهده استاد جاسم بن حمد بالسد الجمعة .

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي ، وسجل هدفي السد حسن الهيدوس في الشوط الثاني وتحديدا بالدقيقتين 62 و82 حيث وضع الهدف الاول من كرة مررها اليه موريكي فيما أضاف الثاني من كرة ثابتة .

ليتأهل الزعيم السداوي إلى نهائي كأس الأمير وسيلاقي فريق الجيش يوم السبت 23 من الشهر الحالي في استاد جاسم بن حمد بنادي السد .

وكان السد هو الاخطر والافضل على مدار الشوطين وتعامل مدرب السد عموتة بطريقة ذكية، عندما نظم دفاعه ورصد هجوم لخويا وحد من خطورته، ومن ثم اللعب على الهجوم السربع .

وهو الأمر الذي أجاده لاعبو الفريق السداوي وأدى الى تراجع لخويا الذي لم يظهر بمستواه الذي عرف عنه رغم أن المدرب لاودروب حاول تعديل النتيجة بالزج بأوراقه الأخيرة .

عندما دفع بإسماعيل محمد وفلاديمير بدلا من المساكني وعلي عفيف ، كما أشرك لويز مارتن بدلا من عبد الرحمن محمد ، إلا أن الأمر لم يتغير ، وبقيت الأفضلية للسد الذي تأهل بعد ان قدم ما يجعله يستحق الوصول للنهائي.

ليستمر السد في مشوار الدفاع عن اللقب ، ويقترب من الحفاظ على لقبه الذي فاز به بالموسم الماضي، وسيكون هناك صراع مثير مع فريق الجيش الراغب هو الآخر للظفر به للمرة الأولى في تاريخه .

هيدوس سد قبل نهائي