الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
20.10.2014 13:08 في :

متابعة: بلال مصطفى//

تنطلق مساء الثلاثاء مواجهات دور الثمانية من بطولة كأس الاتحاد لكرة الصالات ، حيث يلتقي السد مع الأهلي في الخامسة والنصف مساء والغرافة مع أم صلال في السابعة والنصف مساء على صالة الاتحاد بالوكرة ، وتستكمل الأربعاء مباريات هذا الدور بلقاء الريان مع السيلية والخور مع الشيحانية .

وكانتا مبارتا اليوم الأخير الدور التمهيدي للمجموعات أسفرتا عن فوز كاسح للسد على الخريطيات 13- 2 ليتصدر بجدارة فرق المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط من ثلاثة انتصارات متتالية .

وتمكن السيلية من مرافقة السد لدور الثمانية من البطولة بعد أن احتل المركز الثاني في المجموعة برصيد ست نقاط بعد أن فاز على العربي 7-4.

حيث اكتمل بذلك عقد الفرق المتأهلة لهذا الدور بعد أن نجح الفريق الأول لكرة الصالات بـــــــنـــــــادى الــــــــــريــــــــــان فـــــــي تـصـدر المــــجــــمــــوعــــة الــــثــــالــــثـــة بعد أن حقق الفوز على فريق الأهلي بنتيجة 4 1- خلال آخر لقاءات المجموعة.

والذي جاء بعد ضمان تأهله من الجولة الماضية بجانب فريق الأهـلـي صاحب المركز الثاني ، وذلـك بعد فـوزه على فريق الشمال بنتيجة 6 4- وخسارة الشمال من الأهلي 3 – 4.

كما تـصـدر فرسان الـــخـــور المــجــمــوعــة الـرابـعـة بعد فـوزهم عـلـى ام صـلال 4-0 لـيـصـعـد الفريقان الى دور الثمانية بينما ودع قـطـر المـنـافـسـة مـبـكـرا.

وفـى المـجـمـوعـة الـثـانـيـة تأهل الـغـرافـة مع الـشـيحـانـيـة ليتأهل الفريقان لـدور الثمانية ولـكـن تـصـدر الـغـرافـة المـجـمـوعـة مـن فـوزيـن وجـاء الـشـيحـانـيـة فى المــركــز الـثـانـي مــن فـوز وخـسـارة وودع الـوكـرة الـبـطـولـة فـى هـذه المـجـمـوعـة أيـضـا.