الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
10.05.2016 23:37 في : &

كتب : بلال مصطفى//

تستأنف مساء الأربعاء 11 الجاري مواجهات كأس الاتحاد لكرة الصالات ، حيث يلتقي السد مع الخريطيات ويلعب الشيحانية مع السيلية في الدور التمهيدي للبطولة .

وتقام المباراتان على صالة نادي قطر، حيث ستجري المباراة الأولى في الخامسة والنصف ، ثم المباراة الثانية في السابعة والنصف ، واللتان ستلعبان بنظام خروج المغلوب .

وجاء تأهل الخريطيات لملاقاة السد – الذي يلعب مواجهته الأولى طبقا لتصنيفه في الدوري ووفقاً لقرعة البطولة – بعد فوزه على الشمال بنتيجة 8-3.
كما تأهل الشيحانية لملاقاة السيلية على حساب الغرافة – في واحدة من المفاجآت القوية في البطولة – بعد فوزه عليه بنتيجة 6-4 ، وتأهل السيلية بعد فوزه على العربي 6-3 .

وتستأنف مباريات الدور نفسه مساء الخميس بلقاءي الريان – وصيف بطل الدوري – مع أم صلال في الخامسة والنصف مساء على صالة الاتحاد بالوكرة ، ويلعب الخور مع قطر في المباراة الثانية على ذات الصالة في تمام السابعة والنصف مساء.

وكان أم صلال تأهل لملاقاة الريان بعد فوزه على الأهلي بنتيجة 5-3، بينما تغلب قطر على الوكرة 7-4 ، ليتأهلا لملاقاة الريان والخور ثاني وثالث الدوري.

هذا ومن المقرر أن تقام مبا راتي الدور قبل النهائي يوم الاثنين المقبل والموافق16 مايو الجاري ، على أن تقام المباراة النهائية في السابعة من مساء الأربعاء المقبل 18 الجاري على صالة نادي قطر.