الاتحاد القطري لكرة القدمدوري قطر غاز
20.11.2017 21:45 في :

الدوحة : صعد السد إلى وصافة قطر غاز تخت ٢٣ سنة بعد فوزه المثير على العربي صاحب المركز الثاني – سابقا – بهدفين نظيفين في المباريات التي جرت الاثنين ضمن الجولة التاسعة على ملعب الشمال .

وقد رفع السد رصيده إلى 11 نقطة وتقدم على العربي بفارق الاهداف بعد أن تساوى معه بالنقاط ، وسجل هدفي السد أيوب الليمون في الدقيقة 28 من ركلة جزاء ، فيما أضاف اللاعب حسن احمد الهدف الثاني بالدقيقة 74 .

وقدم السد مباراة جيدة نجح فيها في تحقيق فوز ثمين وهو ما قاده إلى التفوق ، ليتراجع العربي إلى المركز الثالث ويفقد ثلاث نقاط غالية ولكنه يظل منافساً على القمة .

ونجح السيلية في الفوز على المرخية بملعب الخور بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد ، والتي شهدت تفوقاً واضحاً للسيلية ، وقد رفع السيلية رصيده إلى سبع نقاط متقدما خطوات إلى الامام بعد ان كان عاشرا وستظهر صورة ترتيبه بعد نهاية الجولة التاسعة للدوري .

وسجل أهداف السيلية عبد الله حمد الفيحاني -سوبر هاتريك – في الدقائق 11 ، 16 ، 33 ، 65 ،فيما سجل هدف المرخية الوحيد عبد الله فهد الهاجري ، وكان السيلية هو الافضل والاكثر سيطرة على مجريات اللقاء وهو ما ساهم في تحقيق الفوز الكبيرة على المرخية .

وحقق فريق الريان فوزاً سهلاً على غريمه الاهلي – على ملعب الخور أيضاً – بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة ، حيث تقدم الريان في الشوط الأول بالنتيجة 1 / صفر بواسطة ناصر الكعبي في الدقيقة 42 وانتهى الشوط الاول بذلك التقدم.

وفي الشوط الثاني سجل الريان هدفين الأول بواسطة فهد الكربي والثاني عن طريق ياسر المعمري لينتهي اللقاء بنتيجة 3-0 ، وأصبح رصيد الريان تسع نقاط وتقدم الى المركز الخامس بدلا من السابع فيما ظل رصيد الاهلي ست نقاط وتراجع الى الترتيب التاسع .