الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
31.10.2014 4:26 في :

كتب: بلال مصطفى//

نجح فريقا الريان والسد في الـتأهل إلى المباراة النهائية لكأس السوبر لكرة الصالات والتي تُقام لأول مرة هذا الموسم بين أربعة فرق بنظام المربع الذهبي.

ليتكرر سيناريو نهائي كأس الاتحاد مرة أخرى والذي ظفر به الريان مؤخرا على حساب السد .

حيث أقيمت مباراتا الدور نصف النهائي، وفاز في الأولى الريان على الخور بهدف نظيف في حين فاز السد في الثانية على الغرافة بنتيجة 10/6 في واحدة من المباريات الهجومية القوية جدًا بين الفريقين .

وسوف يلعب السد والريان على لقب كأس السوبر في الساعة السابعة من مساء يوم السبت بصالة الاتحاد بنادي الوكرة لتحديد بطل النسخة الجديدة من البطولة في ثوبها الجديد .

ومن المتوقع أن تكون المواجهة النهائية مثيرة وقوية بين فريقين كل منهما له رصيد كبير من البطولات في كرة الصالات والذي يحظى بالاثاررة والندية دائما في هذا الكلاسيكو .

جاء تأهل الريان للمباراة النهائية بعد تخطيه منافسًا صعبًا وقويًا وهو فريق الخور في واحدة من المباريات التكتيكية بالدرجة الأولى .

حيث كانت الفرصة سانحة لأي من الفريقين بالفوز على الآخر والتأهل للمباراة النهائية للبطولة وسجل هدف اللقاء الوحيد نجم منتخبنا ونادي الريان المتألق علي السبعة .

وفي المباراة الثانية كان الغرافة أكثر من ند للسد في تلك المواجهة القوية لاسيما في شوط المباراة الأول .

ولكن خبرات لاعبي السد لعبت دورها في الشوط الثاني وعودة محمد اسماعيل – بعد مشاركته مع المنتخب المصري في بطولة كأس القارات- منحته القوة الهجومية .

وايضاً بفضل لاعبيه المتميزين امثال رودريجو وفلافيو ، مما رجح كفته وأثمرت عن تحقيقه لانتصار كبير .

سجل أهداف السد بواقع ثلاثة أهداف لكل منهم في تلك المباراة ” هاتريك ” محمد اسماعيل وفلافيو وظهرا بحالة فنية متميزة جدًا.

بجانب رودريجو الذي سجل هدفين وأيضًا حمد سلامة وعبد الرحمن اليافعي وكل منهما سجل هدًفا واحداً ، وسجل للغرافة باتريك فييرا “سوبر هاتريك” وعبدالعزيز سالم ومحمد طارق ولكل منهما هدفا .

صالات 1