الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
23.11.2015 20:47 في : &

كتب : بلال مصطفى//
حافظ الفريق الأول لكرة الصالات بنادي السد على صدارته لدوري المحترفين عقب الفوز الكبير الذى حققه 7\2 على فريق السيلية ضمن الجولة الخامسة لدوري المحترفين لكرة الصالات .

ونجح فى تسجيل أهداف السد كل من رودريجو – سوبر هاتريك – وهدفين لعبد الرحمن كيسا وهدف لناصر بالغيث وكان الشوط الاول قد انتهى لمصلحة السد بخماسية نظيفة ، وبهذا الفوز صعد السد للنقطة 15 بعد الفوز الخامس على التوالي .

كما حقق فريق الريان فوزاً صعباً على حساب فريق أم صلال بنتيجة 5-4 خلال اللقاء الذي جمع بينهما في إطار مباريات الجولة ذاتها.

وسجل أهداف الريان كل من لوكاس أوليفيرا ثلاثة أهداف – هاتريك – ، وعمرو محسن وعبدالرحمن الحمادي ولكل منهما هدف.

وبهذه النتيجة يكون الريان حقق العلامة الكاملة هو الآخر حيث جمع 15 نقطة من 5 مباريات ويتواجد في صدارة الترتيب – ثانياً- مع السد المتقدم في المركز الأول بفارق الأهداف .

وأسفرت باقي نتائج الجولة الخامسة التي اختتمت مبارياتها مساء الخميس الماضي بفوز العربي على الشيحانية 3-1 وتعادل الوكرة مع قطر 3-3، وبالنتيجة ذاتها تعادل الخريطيات مع الغرافة ، ونجح الخور في الفوز على الأهلي بصعوبة 3-2 .

وبانتهاء مباريات الجولة الخامسة يتصدر السد الترتيب العام لدوري المحترفين لكرة الصالات برصيد 15 نقطة ويليه الريان ثانيا بذات الرصيد وبفارق الأهداف لصالح السد.

وحل فريق الغرافة في المركز الثالث برصيد 10 نقاط من أربع مباريات ، وجاء الخور رابعا بسبع نقاط من خمس مباريات وقطر بذات الرصيد من خمس مباريات أيضاً.

بينما حل العربي في المركز السادس بست نقاط والخريطيات سابعا بخمس نقاط وبنفس الرصيد الوكرة في المركز الثامن من أربع مباريات ، وحل الاهلي تاسعاً من اربع مباريات برصيد 4 نقاط.

وجاء السيلية في المركز العاشر بنفس الرصيد ولعب اربع مباريات ، بينما حل الشيحانية في المركز 11 بثلاث نقاط من خمس مباريات .

وهو نفس رصيد أم صلال المتواجد في المركز الـ12 ، وأخيرا الشمال في المركز الأخير بدون رصيد ولعب اربع مباريات فقط حتى الآن..

جولة 10 صالات
وعلى صعيد مباريات دوري الشباب أسفرت نتائج الجولة الرابعة عن فوزالعري على أم صلال6-1 والريان على الاهلي 6-3 والخور على الخريطيات 10-4 وفاز السيلي على الشمال 5-0 وتغلب قطر على السد 5-4 وعبر الغرافة الشيحانية 2-1.

وبهذه النتائج لا يزال فريق الريان في الصدارة برصيد 12 نقطة ويليه قطر ثانيا بعشر نقاط ثم الخور ثالثا بتسع نقاط وتواجد أم صلال في المركز الرابع بست نقاط.

وبذات الرصيد حل الغرافة خامساً ، ثم الشمال سادسا بالرصيد نفسه ، وجاء الخريطيات في المركز السابع بنفس الرصيد 6 نقاط ، ثم السد في المركز الثامن بأربع نقاط.

وفي المراكز من التاسع وحتى الحادي عشر تواجدت فرق الوكرة فالعربي ثم الشيحانية برصيد 4 و4 و3 نقاط على الترتيب ، وحل فريقا الأهلي والسيلية في المركزين الـ12والـ13 بدون رصيد من النقاط.

سيلية سد صالات