الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
08.01.2014 13:43 في : &

متابعة: بلال مصطفى//

أسدل الستار على منافسات الجولة الثامنة لدورى المحترفين لكرة الصالات باحتلال فريقى السد والريان قمة الدوري برصيد 18 نقطة لكل منها ويأتي في المركز الثالث الخور برصيد 16 نقطة ثم الأهلي 13 نقطة في المركز الرابع.

وبصفة عامة المسابقة أعلنت عن العديد من أسرارها خلال الأسابيع الثمانية الماضية من حيث قوة المنافسين وصراع القمة الشرس جدا والذي يبحث كل فريق فيه عن تحقيق الانتصارات وعدم الابتعاد عن القمة وهذا الأمر يجعل كل مباراة تقام في البطولة غاية في الأهمية والندية والقوة.

وجاءت النتائج بتحقيق فريق قطر فوز كبير على الشمال في ختام الجولة الثامنة لدوري كرة الصالات للمحترفين وذلك بنتيجة 6-2 حيث سجل أهداف قطر راشد البوعينين ثلاثة أهداف وارثر هدفين وجبريل جوميز هدفا في حين سجل هدفي الشمال أحمد محمد عبدربه.
عربى وخور صالات
وفي المباراة الثانية التي أقيمت في نفس اليوم أيضا فاز فريق الأهلي على الخريطيات بصعوبة وبنتيجة 7-6 سجل أهداف الأهلي رودريجو ثلاثة أهداف وفيكتور سيمون وعابد عبدالنبي وحمد حسين وعبدالله أحمد هدفا لكل منهم في حين سجل أهداف الخريطيات تياجو ثلاثة أهداف وعبدالسلام سرور هدفين ونايف زهير هدفا.

وكانت آخر مواجهات الجولة الثامنة تلك التي جمعت بين الغرافة وأم صلال وفاز فيها الغرافة بنتيجة 5-3 سجل أهدف الغرافة سيدني فيرناندو ثلاثة أهداف وعبدالله سالم وجورجي البا هدفا لكل منهما في حين سجل لفريق أم صلال محمد مختار وعلي حمود ومبارك الجربوعي.

على الجانب الآخر تتواصل اليوم منافسات دوري كرة الصالات حيث تقام ثلاث مباريات في انطلاقة الجولة التاسعة تجمع الأولى بين الأهلي وقطر وتقام في الرابعة والنصف عصرا والثانية بين العربي والغرافة وتقام في السادسة والنصف ثم مباراة السد والخور في الثامنة مساء.

ومن المقرر أن تختتم الجولة غدا بإقامة ثلاث مباريات حيث يلعب الوكرة مع الخريطيات ثم أم صلال مع الشمال وآخر المواجهات في الجولة بين الريان والشحانية.