الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
21.10.2014 3:12 في :

كتب: بلال مصطفى//

تأهل فريقا السد والغرافة لقبل نهائي كأس الاتحاد لكرة الصالات إثر تغلبهما علي كل من الأهلي وأم صلال بنتيجة 6-2 و11-3 .

في اللقاءين اللذين أقيما على صالة الاتحاد بالوكرة مساء الإثنين، وسوف يلتقي الفريقان في الدور قبل النهائي مساء الخميس 23 أكتوبر الجاري.

ففي اللقاء الأول وعلى الرغم من انتهاء الشوط الأول بالتعادل الايجابي 1-1 ، إلا أن السد نجح فى قلب الأمور لصالحه في الشوط الثاني وخرج فائزاً باللقاء بخبرات لاعبيه .

سجل أهداف السد كل من أحمد صبحي هدفين ، وهدف لكل من عبدالرحمن اليافعي وفلافيو ومحمد المانع وعلى الاحرق ، وسجل رودريجو للأهلي.

أدار اللقاء الحكم سالم عيد والحكم الثاني أحمد عبدالفتاح والثالث محمد حامد والميقاتي محمود نور الدين ، وراقب اللقاء هارون المنصوري والحكام محمد فرج ومنسق المباراة محمد عويس.

أما اللقاء الثاني فكانت السيطرة فيه واضحة للغرافة الذي أنهى الشوط الاول لصالحه بنتيجة 5-1 وضاعف من غلته التهديفية في الشوط الثاني لينهي اللقاء بهذه النتيجة الكبيرة ويضرب موعداً مع السد في قبل النهائي.

سجل أهداف اللقاء للغرافة ابراهيم اليافعي ستة أهداف وهدفين لأحمد عوني وهدف لكل من محمد طارق وعبدالعزيز سالم وباتريك فييرا، وسجل لأم صلال خالد سلطان هدفين ومحمد عبدالكريم.

أدار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من محمود نور الدين ومحمد شوقي وسالم عيد ومحمد حامد “ميقاتي” وراقب الحكام سالم راشد ومنسق المباراة محمد عويس .

ومن المقرر أن يلتقي مساء الثلاثاء فريقا الريان والسيلية في دور الثمانية في نمام الخامسة والنصف ،ويلعب الخور مع الشيحانية في السابعة والنصف ، وتقام المبارتان على صالة الاتحاد بالوكرة.

والفائزان من هذين اللقاءين يلعبان يوم الخميس المقبل في قبل نهائي البطولة ، والفائز من هذا اللقاء يلتقي مع الفائز لقاء السد والغرافة في المباراة النهائية يوم الأحد 26 أكتوبر الجاري.