الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
25.02.2014 1:10 في :

متابعة: بلال مصطفى/ح/موقع السد //

وسط غياب طلال البلوشي لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد خاض الفريق السداوي مرانه الرئيسي استعدادا لمباراة سباهان أصفهان الايراني ضمن الجولة الاولى للمجموعة الرابعة لدوري الأبطال الأسيوية.

والتى ستقام فى السادسة والنصف مساء الاربعاء على ملعب البطولات بنادي السد ، وكان والد طلال البلوشي قد وافته المنيه صباح الاثنين مما أستدعى مغادرة الى الكويت لتلقي واجب العزاء .

ويدخل الفريق السداوي مواجهته المقبلة أمام فريق سباهان الايراني بعد غياب عامين عن المشاركة فى بطولة دوري الابطال بعد الفوز بلقب دوري الأبطال عام 2011 ,.

وكان السد قد واجه سباهان فى بطولة 2011 فى دور الثمانية أنتهت بصعود السد لدور النصف النهائي وحرص الجهاز الفني بقيادة المغربي الحسين عموته قد التقى بلاعبي الفريق السداوي قبل أنطلاق المران للحديث عن أهمية المباراة المقبلة وكيفية التركيز فيها لحصد أول ثلاث نقاط فى البطولة الأسيوية.

ثم أنفرد أليخاندرو بتدريبات اللياقة ، قبل أن يدخل اللاعبون فى تدريبات خططية وتكتيكية للجانب الدفاعي والهجومي .

كما حرص السيد محمد غانم العلي رئيس جهاز الكرة وخليفة بن حمد العطية عضو مجلس الادارة على حضور مران الفريق السداوي من أجل دعم عيال الذيب قبل مباراة سباهان

أجرى فريق سباهان الايراني مرانه الاول عقب الوصول الى الدوحة عصر الاثنين استعدادا لملاقاة السد في المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء الاربعاء المقبل في إطار منافسات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة من دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا2014 .

وكانت بعثة الفريق الايراني قد وصلت الى الدوحة عصر الاثنين وترأس الوفد الدكتور خليليان رئيس النادي الايراني ، وضمت البعثة 42 فردا من الإداريين والجهاز الفني بجانب قائمة اللاعبين والوفد المرافق.

وحرص السد على ان تتم اجراءات الاستقبال في أسرع وقت ، وجاء استقبال بعثة سباهان بالورود،وتوجهت البعثة مباشرة إلى فندق ويندام ريجنسي واجري سباهان أول مران له بالدوحة على الملعب الفرعي بنادي السد فى السادسة والنصف مساء .

وسيختتم الفريق الايراني سلسلة تحضيراته يوم الثلاثاء على استاد جاسم بن حمد فى نفس توقيت المباراة والتي ستقام في السادسة والنصف من مساء الاربعاء بملعب السد .

وسيبدأ السد وسباهان مشوارهما في دوري الابطال الاسيوي2014 من خلال المواجهة التي ستجمع بينهما مساء الاربعاء بملعب البطولات ويتطلع السد الى البداية القوية وتحقيق نتيجة ايجابية تمنح الفريق دفعة معنوية قوية في بداية مشواره الاسيوي .

24022014001