الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
24.02.2015 20:42 في :

متابعة: بلال مصطفى/ح//
سيكون السد على موعد مع مواجهة قوية مساء الاربعاء عندما يواجه فريق فولاذ الايراني بملعبه وبين جماهيره بمدينة الأهواز بالجولة الاولى للمجموعة الثالثة والتي تضم بجانبهما فريقي الهلال السعودي ولوكوموتيف الاوزبكي .

ويبحث السد عن تحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء حتى تمنحه دفعة معنوية قوية في بقية مباريات المجموعة للمنافسة على احدى بطاقتي التاهل إلى دور الـ16 .

وتضم تشكيلة السد للقاء 19 لاعبا هم :سعد الدوسري, مهند نعيم, عبدالكريم حسن, عبدالرحمن ناصر, نذير بلحاج, لي جونغ, مصعب خضر, طلال البلوشي, جاسر يحيي.

مشعل الشمري , حسن الهيدوس, على أسد, خلفان إبراهيم, حمزة الصنهاجي, يوسف أحمد, جرافيتي , موريكي , ابراهيم ماجد , ناصر نبيل .
وسيخوض السد اللقاء بطريقة متوازنة حتى يتمكن من الحد من خطورة الفريق الايراني الذي سيحاول الاستفادة من إقامة المباراة على ارضه وبين جماهيره ، وسيعتمد السد على المرتدات السريعة للوصول من خلالها الى مرمى فريق فولاذ .

وأنهى فريق السد استعداداته للقاء واصبح جاهزاً لضربة البداية القارية ، بعد أن غادرت البعثة الى مدينة الاهواز مساء الاثنين ،وحرص الجهاز الفني للسد على تجهيز لاعبيه للمواجهة الصعبة حتى يتمكن الفريق من تحقيق نتيجة ايجابية.

وسيخوض السد اللقاء بمعنويات عالية بعد فوزه مساء السبت الماضي على العربي في قمة الجولة الـ18 لدوري نجوم قطر ، وهو الانتصار الذي جعل السد يحافظ على صدارته للدوري .

لاسيما أن الفوز في آخر مبارياته المحلية سيعطي لاعبي السد دفعة معنوية قوية في مباراة فولاذ حتى يتمكن لاعبو الفريق من تقديم عرض قوى وتحقيق نتيجة ايجابية .

ويتوقع أن تشهد المجموعة الثالثة منافسة قوية بين الفرق الأربعة لرغبة كل فريق في التأهل إلى الدور الثاني ، لذلك يعطي السد أهمية كبيرة للقائه أمام فولاذ حتى يعود بنتيجة ايجابية تمنحه دفعة قوية في بقية مبارياته بالدور الاول للبطولة .