الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
04.05.2015 22:01 في :

متابعة : بلال مصطفى/ح//

يختتم السد مشواره بالدور الأول لدوري أبطال آسيا 2015 ، عندما يلتقي فريق الهلال السعودي في السابعة من مساء الثلاثاء باستاد الملك فهد الدولي بالرياض في الجولة الاخيرة للمجموعة الثالثة .

والتي يتصدرها السد برصيد 10 نقاط في حين ياتي الهلال السعودي في المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط ، وضمن الفريقان التاهل إلى دور الـ16 .

وستكون المباراة من اجل حسم صدارة المجموعة ، ويسعى السد إلى تكرار انتصاره على الهلال عقب الفوز بلقاء الاياب بالدوحة بهدف نظيف .

في الوقت الذي سيحاول فيه فريق الهلال رد اعتباره وتعويض خسارة الذهاب وحصد النقاط الثلاث لتصدر المجموعة ، وسيكون هناك صراع كبير بين الفريقين من أجل حسم التصدر .

ومن المتوقع أن يحرص الجهاز الفني للسد على منح الفرصة لبعض اللاعبين الشباب للمشاركة في اللقاء ، خاصة أن السد مقبل على مواجهة مهمة أمام الخور بالدور ربع النهائي لكأس سمو الامير المفدى الاسبوع المقبل.

وسيحاول أن يبدأ رحلة الدفاع عن اللقب الذي فاز به الموسم الماضي بكل قوة ، حتى يتمكن من المنافسة على لقبه الأخير في الموسم الحالي بعد الحصول على المركز الثاني في الدوري والخروج من نصف نهائي كأس قطر .

وتضم تشكيلة السد للمباارة 19 لاعبا وهم : سعد الدوسري, مهند نعيم, عبدالكريم حسن, حمد منصور , لي جونغ, مصعب خضر, طلال البلوشي, جاسر يحيي .

حسن الهيدوس, على أسد, حمزة الصنهاجي, يوسف أحمد, جرافيتي , موريكي , المهدي على , عمر يحيى , محمد كسولا , عبدالله المسيكي , صالح بدر .

وأنهى السد استعدادته للقاء ، حيث أدى مرانه الرئيسي مساء الاثنين باستاد الملك فهد الدولي ، وأصبح جميع اللاعبين في قمة الجاهزية، وعلى الرغم من ضمان التأهل إلا ان السد سيلعب من اجل تحقيق نتيجة ايجابية.

من أجل انهاء الدور الاول وهو في الصدارة ، على أن يبدأ التركيز عقب اللقاء في المواجهة المحلية أمام الخور بالدور ربع النهائي لأغلى الكؤوس .