الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
15.02.2015 22:03 في :

متابعة: بلال مصطفى/ج//

نجح الزعيم السداوي في العودة إلى الصدارة بعد أن هزم أم صلال برباعية مقابل هدف وحيد وهو الفوز الذي رفع رصيده الى 40 نقطة وقاده الى الصدارة.

بعد أن تعثر لخويا امام الجيش وخسر امامه بهدفين دون رد ليصبح الفارق نقطة واحدة بين المتصدر السد ولخويا الذي تراجع للوصافة بعد ان تربع عليها ثلاث جولات فقط .

فيما ابتعد ام صلال عن ملامسة المربع بعد الهزيمة الثقيلة ، وان الصراع على القمة سيبقى قائما بين السد ولخويا حتى الجولات القادمة اي انها ستكون على صفيح ساخن .

ورفع الجيش رصيده الى 31 نقطة ليستعيد موقعه الثالث الذي كان قد صعد اليه مؤقتا قطر بعد فوزه على الشيحانية بهدفين وصعد بنقاطه الى 30 نقطة الا انه تراجع رابعا .

فيما ظل الشيحانية قابعا في مركزه قبل الاخير وتمسك الاهلي بالمركز السادس برصيد 23 نقطة اثر فوزه المثير على الغرافة الذي يبدو انه يعاني كثيرا بعد هزائم متتالية .

وهو ما جعله يقف عند عتبة 22 نقطة وهو ما لا يليق بالفهود الذي لم يجد المدرب باكيتا حلولا لانتشالها من الاخفاق ، لتبقى الفهود تراوح بالمركز السابع.

وتقدم العربي خطوة خطوتين للامام بعد الفوز المثير والكبير على الشمال صاحب المركز الاخير ويصل الى الترتيب الثامن برصيد 21 نقطة ، وهو نفس رصيد السيلية والخور .

اللذان تعادلا بهدفين لكل منهما واصبح كل منهما لديع 21 نقطة ولكن فارق الأهداف لصالح السيلاوي الذي هو في الترتيب التاسع وخلفه الخور ولكن بفارق الاهداف أمام الوكرة .

إلا أنه لم يزل لم يجتاز مرحلة الخطر وهو الذي يجلس في الترتيب الثاني عشر برصيد 16 نقطة بعد خسارته امام الخريطيات بهدفين جعلت الاخير يجتاز الخطوط الحمراء يلامس المنطقة الدافئة .

والوكرة يعاني فهو تارة يقدم مباراة جيدة ويتفوق ويفوز او يتعادل مع اداء جيد واخرى يظهر بصورة سيئة لم تتوافق مع ما كان عليه من اداء في مباريات سابقة .

وهو ما حصل له امام الخريطيات الذي رفع رصيده الى 19 نقطة وهو في المركز الحادي عشر وبفارق نقطة واحدة عن العربي .